ما هو متاح من سورات آل ممنون ، مع رواية الإمام خلف العشب ، بصوت الطالب الشيخ محمد أحمد حسن في مسجد العصر |موقع قفشاتمارس 25, 2025
شاركها فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني |موقع قفشات اكون انا تبرعروبلوكسلايك طفشان في قفشات لما ماب موقع
ما هو متاح من سورات آل ممنون ، مع رواية الإمام خلف العشب ، بصوت الطالب الشيخ محمد أحمد حسن في مسجد العصر |موقع قفشاتمارس 25, 2025
@just_nawaf. on مارس 23, 2025 10:11 ص اسف يا ناس لاحد يقولي كسرت خاطره ترا بس تمثيل والولد كان يمثل عشان تصوير لو تبون دليل هو قال انا قبل ما اقول انا مين يبي تبرع فا اسف ولاحد يزعل رد
@هندروب on مارس 23, 2025 10:11 ص تراك كسرت خاطري الناس وانت سويتها في الناس واناس ما يسامحك الله ياخذك رد
@S-bc2dj on مارس 23, 2025 10:11 ص السلام عليكم أنا بسوي مسابقه في ماب التبرع على 20 روب الشرط انك تكون/ي مشترك/ه هذا اسم حسابي kai_14983 رد
@Kingroblox900 on مارس 23, 2025 10:11 ص أنا لقيتك مره وقلت لي انك بتعطيني روب بس ما كان عندي قيم باس رد
@عمكالهكر-و9ذ on مارس 23, 2025 10:11 ص حران عليم والله عيب ذي الحركات وربي عيب لا تكسر فرحتو على فاضي وربي حرام بشيل الاشتراك لنك ماتستاهل رد
@MawadaKhalid-lg2bg on مارس 23, 2025 10:11 ص ممكن سؤال ؟ كيف تدخل هاد المكان انا لسا منزله اللعبه بالله قلي رد
@Kokushiboslayer on مارس 23, 2025 10:11 ص شباب اكتبولي اسم الشخص الي هذا ضحك عليه ولله ما يزعل واعطوني اسمه وبنزل الفيديو بالقناه عندي ارفعوا تعليقي لصاحب القناه حتى لو مزح رد
@lina_roplox on مارس 23, 2025 10:11 ص أنا اقول لهم قسم بالله إذا فزت بعطيك صاروخ واجلس احلف بعدين إذا فاز أقوله وين متجرك بعطيك صاروخ ويوريني متجره واحط له ايموجي صاروخ واطلع ::: : بس فيه مره بنت كسرت خاطري معا انو كان عندي بس ٥ روب أعطيتها ياها وفرحتتتتتت رد
@toubalseghiromar9708 on مارس 23, 2025 10:11 ص هاااي لكل الناس ممكن طلب للي يريدون اريد حد يتبرعلي اريد لشتري شعر اد ممكن تبرع اسم حسابي chaima_lx8 رد
@Fans...Thanos-l7s on مارس 23, 2025 10:11 ص نفص شي مرا وحدا قالت الي انو بعطيك خمسه بعدين قلت لها اك وطلعت انا فرط من ضحك كنت عارفه انو مو معها لانو سكنها نوب رد
@mahmoudnablsi6173 on مارس 23, 2025 10:11 ص والله مثلي اجمع كل الناس وتعبهم بل اخر اقولهم تبون روب وبعدين اطلع افطست ضحك رد
@Fertenani on مارس 23, 2025 10:11 ص _انا لما اكون في ماب تبرع اقول لأي واحد الي يفوز في هذا الباركور اعطيه9999 روبوكس و لما يفوز أحد ا قولو انقلع ولله ما أعطيك يلا باي ولما اذخل الماب القاه كاتب وش فيه دا هكر ولا يطير وش فيه دا طفشانرجل من سوق الجمعة_ رد
49 تعليق
اسف يا ناس لاحد يقولي كسرت خاطره ترا بس تمثيل والولد كان يمثل عشان تصوير لو تبون دليل هو قال انا قبل ما اقول انا مين يبي تبرع فا اسف ولاحد يزعل
تراني شفتك وما تبرعت لي

Kvhh it I hi I’m i’m still with Roblox I said no





لا انا اروح عنده ثم اطلع من ماب
والله زي



تشحن لي
ترا يقهر حرام عليك
تراك كسرت خاطري الناس وانت سويتها في الناس واناس ما يسامحك الله ياخذك
ممكن تتبرعلي بليززز اسم حسابي Raouane1961

بليز تبرع لي وهاد اسمي
7zahraa
السلام عليكم أنا بسوي مسابقه في ماب التبرع على 20 روب الشرط انك تكون/ي مشترك/ه هذا اسم حسابي kai_14983
أنا لقيتك مره وقلت لي انك بتعطيني روب بس ما كان عندي قيم باس


ههههههههه
ههههههه
ابي اسم الماب
حقق وين
بسويها
هذا كون انا موجوده
ممكن تعطيني
حرام عليك كسرت خاطرو

حران عليم والله عيب ذي الحركات وربي عيب لا تكسر فرحتو على فاضي وربي حرام بشيل الاشتراك لنك ماتستاهل
اسم الماب ارجوووووك
تواميييي
ممكن سؤال ؟ كيف تدخل هاد المكان انا لسا منزله اللعبه بالله قلي

الاغنيه هههههههههههههههههههههههههههههههه
سويتها ه
ترا حرام
أنا كنت بتبرع لوحده بروبوكس وطلعني من الماب معرف ليش
شفتك تمشي
سلام عليكم ياربي يدخل الجنه واعطيني روب 1000او 150
وحده قالت بتبرعك خمسه وبعدين قالت امي ماتخليني

ههههههههههههههههه



انا كذه
ممكن تبرعلي
شباب اكتبولي اسم الشخص الي هذا ضحك عليه ولله ما يزعل واعطوني اسمه وبنزل الفيديو بالقناه عندي ارفعوا تعليقي لصاحب القناه حتى لو مزح
طحن خواطر


اناعندي 0روبكس
أنا اقول لهم قسم بالله إذا فزت بعطيك صاروخ واجلس احلف بعدين إذا فاز أقوله وين متجرك بعطيك صاروخ ويوريني متجره واحط له ايموجي صاروخ
واطلع 
:
:
:
: بس فيه مره بنت كسرت خاطري معا انو كان عندي بس ٥ روب أعطيتها ياها وفرحتتتتتت

بروح اسويها
انا اذا اطفش اقول كذا او اقول اني مشهور وهم يصدقون
هاااي لكل الناس ممكن طلب للي يريدون اريد حد يتبرعلي اريد لشتري شعر اد ممكن تبرع اسم حسابي chaima_lx8



نفص شي مرا وحدا قالت الي انو بعطيك خمسه
بعدين قلت لها اك وطلعت انا فرط من ضحك كنت عارفه انو مو معها لانو سكنها نوب




والله مثلي اجمع كل الناس وتعبهم بل اخر اقولهم تبون روب وبعدين اطلع افطست ضحك

_انا لما اكون في ماب تبرع اقول لأي واحد الي يفوز في هذا الباركور اعطيه9999 روبوكس و لما يفوز أحد ا قولو انقلع ولله ما أعطيك يلا باي ولما اذخل الماب القاه كاتب وش فيه دا هكر ولا يطير وش فيه دا طفشان





_
رجل من سوق الجمعة