في هذا الفيديو سأشارككم أطرف خمس مشاهير مع رد فعل عن كل شهر ورأيي عن كل شهر ———————- ——— —————————————– ——— — الانستقرام : ——————– اعلانات مضحكة مضحكة اعلانات مضحكة اعلانات مضحكة اعلانات اعلانات اعلانات مضحك لدرجة البكاء، غريب ومضحك، مضحك، إعلان مضحك، مشهد مضحك، مضحك، إعلان، مقطع مضحك، مضحك مضحك، ضحك، يموت من الضحك، مضحك جدا..!!، الضحك #مضحك مضحك، اعلانات مضحكة، اعلانات مضحكة , اعلانات مضحكة , اعلانات مضحكة , اعلانات , اعلانات , مقاطع مضحكة , اعلانات مضحكة حتى الدموع , غريبة ومضحكة , مضحك , اعلان مضحك , مشهد مضحك , مضحك , اعلان , مقطع مضحك , مضحك مضحك , الضحك , 10 اختبارات , تموت من الضحك , مرسيدس اعلان السيارات الاكثر شهرة مضحك جدا..!! ضحك فيديوهات للكبار ما تراه كوميدي كوميدي مضحك 10 أسرار قصف الجبهات مضحك مضحك مضحك تحدي الضحك 10 اختراعات |موقع قفشات

شاركها.

10 تعليقات

  1. الفيديو المغربي : بنادم كيفايل على راسو بالإسعاف و السيروم و السكانيرات و غرفة العمليات. ‘ هادشي على قبل شي 3000 أو 2000 درهم. و الله يكون فالعوان.
    غير أنا ضد هذا النوع من الإشهارات. ربما إلى كان هو مول البراند (الشاي) عندو الحق يموت على قبلها. و ماشي يركب و يصور غير في الإسعاف ، يركب فشي دبابة ولاسيصاروخ كاع.
    أعتذر عن الإطالة ، و هذا بسبب البطالة. 🎩

  2. معدل الثقة في مليزيا مرتفع جداً ، مقارنة مع باقي دول العالم. تعاليم الدين الإسلامي الحقيقي تطبق هناك. كيوتكلو على الله و كيجيب التيسير. و هذا العلم ما زال مفهموش الناس باس يتكلمو عليه. القانون الإلهي : قانون تقدير السبر . "

اترك تعليقاً

Exit mobile version