يعني ما معنى إعجاز في استعمال لغة كل عناصرها موجودة من معجم و قواعد نحوية و أوجه بلاغية يستعملها الجميع!!!!!
شخصيا أفضل امرأ القيس و عنترة و المتنبي و محمد الطوبي و السياب و الأشعري… القرآن كتاب مكسر ليس فيه 3 أسطر تحتفظ بتسلل الموضوع جمل قصيرة تقفز من النكاح إلى الوعيد إلى موسى…!!!!!
لو كان القرآن حق معجزا لأمن به أهل قريش و أكبر دليل هو النضر بن الحارث عندما قال لو شئنا لأتينا بمثل هذا، و كيف تقول عنه قريش أنه لقول مجنون 😂 كمية غباء و ترقيعات الشيوخ لا تصدق 😂😂 و عندما وقع النظر بن الحارث بيد النبي قام بضرب عنقه لأنه كان رجلا عالما بالتوراة و الإنجيل و فضح محمد فرضي الله عن النظر بن الحارث ❤
4:02 و هذه حجة من تأليفهم …. فالله لم يقول بما أنكم سحرة بروفيشينال سآتيكم بمعحزة من جنس عملكم و لم يتحدث أحد عن النفوق في الطب زمن عيسى فجاءهم باعجاز الطب …. و هذه الثانية كان من الأولا أن يعلم الله عيسى الطب ليصبح أكثر مهارة منه و لكنه شفا المرضى بالسحر الذي تسمونه معجزة
3:39 أساسا هذا سؤال قديم قدم القرآن و القرآن نفسه ورد فيه لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا و التراث مليء بالرد على استنكار فكرة كلام الله و لم يقل أحد وقتها أنه سؤال مضحك …. و أصلا نتيجة العجز عن اثبات أنه من عند الله كان رد القرآن هو أنكم أنتم عرصات لا تؤمنون و بعدها تطورت أدوات الردود و جاؤوا بالاعجاز البلاغي و قال لهم المعري مقولته أن شعره أفضل من القرآن و لكن كلامه لم تصقله المحاريب 400 عام الى أن وصلنا للاعجاز العلمي و الرقمي
دائما تحتج بالايه القائله ولو شئنا لقلنا مثل هذا ….اول شيء هذا مجرد كلام فارغ منهم للنهم حاربوه وقاتلوا وكان والكلام اسهل من القتال مع مقدرتهم حسب زعمهم ان ياتوا بمثله بكان اتوا واذا اتوا لانشغل العلماء في المفاضله بينه وبين القران فكلامهم هو بعينه باطل لانه مع قرائه الاحداث يتضح عوارهم وعجزهم
18 تعليق
ما هذا السوال البارد الوقح أصلا الكلام في هذا الموضوع جدال والجدال من طبع اليهود وانتم اخرسو واغلق فمك ولا تناقشو في القران
القرآن كتاب الله .
انجيل برنابا بيشبه القران وهو منظم ويعطيك معلومه كامله
يعني ما معنى إعجاز في استعمال لغة كل عناصرها موجودة من معجم و قواعد نحوية و أوجه بلاغية يستعملها الجميع!!!!!
شخصيا أفضل امرأ القيس و عنترة و المتنبي و محمد الطوبي و السياب و الأشعري… القرآن كتاب مكسر ليس فيه 3 أسطر تحتفظ بتسلل الموضوع جمل قصيرة تقفز من النكاح إلى الوعيد إلى موسى…!!!!!
لو كان القرآن حق معجزا لأمن به أهل قريش و أكبر دليل هو النضر بن الحارث عندما قال لو شئنا لأتينا بمثل هذا، و كيف تقول عنه قريش أنه لقول مجنون 😂 كمية غباء و ترقيعات الشيوخ لا تصدق 😂😂 و عندما وقع النظر بن الحارث بيد النبي قام بضرب عنقه لأنه كان رجلا عالما بالتوراة و الإنجيل و فضح محمد فرضي الله عن النظر بن الحارث ❤
ما راح تلاقي أي شيخ عندو الجرأة يطلع في مناظرة مباشرة مع محمد صالح العظيم لأنو راح يمسح بيه الأرض 😂
الاجابة على هدا القوم مضيعة للوقت ،، مستفزون في استدلالهم
17:09 القرآن نفسه يذكر أنه لعن رب أقوام كافرين و أنبياءهم فيهم …. لماذا هنا لا يعذبهم و المضحك أنه يقلك و هم يستغفرون 🤣
15:28 و هذا دليل على أن القصة من أصلها كذبة من أكاذيب القرآن العديدة و خاصة على اليهود
15:13 قمة في المسخرة ….. هل كان صعبا أن يقولوا يا رب نموت و لكنها واحدة من أكاذيب القرآن
13:00 لا أذكر صاحب الفكرة الذي قال لو شئنا لأتينا بمثله و ان أنكروا طالبناهم بالمثل الذي يطالبونا به
4:02 و هذه حجة من تأليفهم …. فالله لم يقول بما أنكم سحرة بروفيشينال سآتيكم بمعحزة من جنس عملكم و لم يتحدث أحد عن النفوق في الطب زمن عيسى فجاءهم باعجاز الطب …. و هذه الثانية كان من الأولا أن يعلم الله عيسى الطب ليصبح أكثر مهارة منه و لكنه شفا المرضى بالسحر الذي تسمونه معجزة
3:39 أساسا هذا سؤال قديم قدم القرآن و القرآن نفسه ورد فيه لو كان من عند غير الله لوجدوا فيه اختلافا و التراث مليء بالرد على استنكار فكرة كلام الله و لم يقل أحد وقتها أنه سؤال مضحك …. و أصلا نتيجة العجز عن اثبات أنه من عند الله كان رد القرآن هو أنكم أنتم عرصات لا تؤمنون و بعدها تطورت أدوات الردود و جاؤوا بالاعجاز البلاغي و قال لهم المعري مقولته أن شعره أفضل من القرآن و لكن كلامه لم تصقله المحاريب 400 عام الى أن وصلنا للاعجاز العلمي و الرقمي
دائما تحتج بالايه القائله ولو شئنا لقلنا مثل هذا ….اول شيء هذا مجرد كلام فارغ منهم للنهم حاربوه وقاتلوا وكان والكلام اسهل من القتال مع مقدرتهم حسب زعمهم ان ياتوا بمثله بكان اتوا واذا اتوا لانشغل العلماء في المفاضله بينه وبين القران فكلامهم هو بعينه باطل لانه مع قرائه الاحداث يتضح عوارهم وعجزهم
القرأن كتاب حتى لا يصلح للقصص الأطفال
الله يهديك و يشرح صدرك للإسلام
مقدار الإفتتان بالكتب المقدسة يعتمد على مقدار جهل القارئ
ًالإيمان الدينى هو الإصرار على البقاء جاهلا ً