ما هو متاح من سورات آل ممنون ، مع رواية الإمام خلف العشب ، بصوت الطالب الشيخ محمد أحمد حسن في مسجد العصر |موقع قفشاتمارس 25, 2025
شاركها فيسبوك تويتر رديت بينتيريست البريد الإلكتروني قناتي الأخرى: فيسبوك، إنستغرام، سناب شات، تيك توك، البريد الإلكتروني للأفكار alaa.shahtoo99@gmail.com للتواصل والإعلان alaa.advertsement@gmail.com ربي يوفقكم |موقع قفشات بين توكر تيك جيني فيديوهات قفشات قفشات ترندات مسربة موقع والدوحة وفضائح
ما هو متاح من سورات آل ممنون ، مع رواية الإمام خلف العشب ، بصوت الطالب الشيخ محمد أحمد حسن في مسجد العصر |موقع قفشاتمارس 25, 2025
@AhmadMohamad-e6l on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص الله ينتقم من اهليهم قبل هالوسخات لانو خلفو هيك و سخات حقهم كلاش رد
@JsjgjdjKfjdidh on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص احلا علاء والله والله لا ترد على حاده لانو غيرانين مناكمعك لانااسم اصطيناعياحبك كتير والله انته بتستحق اكتر منهيك رد
@malit5608 on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص كف لسانك عن الناس و اهتم بنفسك، احسن لك، شوف موضوع محتوي افضل من هذا، رد
@hassenhamdi-yi8kv on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص هي موذكرت ضحى بس ليش-ضحى مذكرت كثير ناس ليش ضحى ركزت عليها لانو تجيب مشهدات رد
@NisreenHarahsheh-e6d on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص ليش بتشهرو هيك اشكال؟وانتو اصحاب القنوات شو محتواكم غير هالقرف …والله حرام يكون عندك مشترك رد
@koukoualice7448 on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص على أساس انت أحسن منها ؟ ههههه يا والله أحوال على رجال هاليومين رد
@nathalynicolas on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص يعني ليش فضيحة ما بعرف لايمتى رح يضل فكركن هيك التعميم خطأ! رد
@Ummousa on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص أسلوبك في الفيديو قذر جدا وخاف الله … يعني خاف الله في التعليقات اللي حكيتها. رد
@SaraSara-ph4zt on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص و انت كرجل هل هذا هو محتواك المحتويات من الحاويات و إلى الحاويات للأسف رد
@liludavid2134 on نوفمبر 24, 2024 10:49 ص المثال الحي لل Sugar Daddy. و كلهم بنات مفلوته ناقصين ترباي رد
30 تعليق
الله ينتقم من اهليهم قبل هالوسخات لانو خلفو هيك و سخات حقهم كلاش
ان من الجزاءر الله المستعان الحمدلله على نعمة الاسلام



هذو الامة لي بكى عليهم رسول الله؟
لحظت ادرك. انو صاير علاء كردو يتيبري لمضل

احلا علاء
والله
والله لا ترد على حاده لانو
غيرانين مناك







معك لانا



اسم اصطيناعي






احبك كتير
والله انته بتستحق اكتر منهيك











كف لسانك عن الناس و اهتم بنفسك، احسن لك، شوف موضوع محتوي افضل من هذا،
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
هي موذكرت ضحى بس ليش-ضحى مذكرت كثير ناس ليش ضحى ركزت عليها لانو تجيب مشهدات
ليش بتشهرو هيك اشكال؟وانتو اصحاب القنوات شو محتواكم غير هالقرف …والله حرام يكون عندك مشترك
انشهر القرف فظن الجميع ان الشرف والعفه انقرضت
يا عيب الشووووم


زبالةةةة
قررت اضب غراضي وارحل عالتكتوك




على أساس انت أحسن منها ؟ ههههه يا والله أحوال على رجال هاليومين
محتوى تافه
بكم طباع النساء
يعني ليش فضيحة ما بعرف لايمتى رح يضل فكركن هيك التعميم خطأ!
أسلوبك في الفيديو قذر جدا وخاف الله … يعني خاف الله في التعليقات اللي حكيتها.
حلو محتواك احبك
الوقفة الي خلت العندي يوقف
8:42 8:43




عجبه طالعين تشحدو براسنا من بيت
17 دقيقة ضايعين من عمري على سخافة السخافة.الله يسامحني
و انت كرجل هل هذا هو محتواك
المحتويات من الحاويات و إلى الحاويات للأسف
المثال الحي لل Sugar Daddy. و كلهم بنات مفلوته ناقصين ترباي
هيا وش قالت على ظحى
هيا وش قالت على ظحى