المصادر موجودة في الفديو ✅ وواح انزلها بشكل مفصل في قناة التلگرام + سويتلكم قائمة بالاحاديث المسيئة للنبي صلى الله عليه واله وسلم راح انزلها قريباً ان شاء الله مع كتاب 📕 يشرح هذه الاحاديث بشكل كامل في قناة التلگرام ⬇️
تمام. البخاري. كل حديث يروى مكتوب تحته ، ضعيف. او صحصح او سنده ضعيف او شرح للحديث كامل ،. واضح وضوح الشمس. مسهلين القضيه. لذالك صحيح حتى في توثيقه للحديث
اما عند الشيعه. رواي بدون سند تاخذون فيه. علشان فقط الروايه عن ال البيت. والمشكله الراوي الذي رواه ماتعرف هل هو صحيح او كاذب.
كيف تعرف المنافق من المؤمنين.
اذا الامام لم يقيم الحجه وترككم بدين ناقص قران محرف وتفسير مع المهدي الغائب وعقده. تطعن في كتبها والقران. .
اسالك سوال بسيط
ممكن.
وش استفادت الشيعه من ايمام معصوم وهو لم يحفض لهم القران وخائف من القتل. علشان شويت كفره. هرب. من 1400 سنه ولم يخرج كتاب صحيح وجعلهم يصلون بقرآن الذي جمعه الصحابه ويستدلون باحاديث الصحابه ومعهم علي رضي الله عنه وارضاه واخر شي يقولون عن الصحابه مرتدين.
هل جاز للايمام ان يجعلكم تعملون باحديث وقران المرتدين. ؟. واخفا عنكم القران والروايات الصحيحه.
علمًا. ان انصاره في وقت خلافته وهو امير. كثار. وال البيت كثار. . لماذا كتمه. عنهم
لو يجيك ملحد يسالك قران الشيعه وين امانه لاتقول مع المهدي علشان مايضحك عليكك ،.
🛑، (وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ . لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ) (فصلت: ٤١، ٤٢). ولقد رأينا جميعًا صدق القرآن عندما يخبرنا أنه محفوظ بحفظ الله له؛ فلا تبديل ولا تغيير ولا تحريف أصابه منذ أكثر من ١٤٣٠ سنة (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) (الحجر: ٩).
ممكن تاتي بكلام علمائك.
وتقولي ماذا تقصد هذه الايه اريد اقوال علماء ماريد من كيسك ممكن
احسنت خلي كل العالم يعرف نبي السنه ليس نبي الاسلام الحقيقي وانما شخصيه وهميه ابتدعها عائشه وبعض الصحابه المنافقين لتشويه صوره الاسلام والنبي محمد صل الله عليه وآله وسلم وياريت بعض المحسوبين على الشيعه يتعلمون من محتواك انت وعلي شاكر وشيخ امير القريشي فعلا انتم رجال ابطال مدافعين عن المذهب والعقيدة
اول شيء روايه ماريا القبطيه عليها السلام ام ابراهيم زوجه رسول الله صلى الله عليه واله نعم بها نزل قول الله تعالى ان الذين جاءوا جاؤوا بالافك عصبه منكم فلا تستهزئ بهذه الروايه لانها عندنا مش عندهم والذين جاؤوا بالافك حفصه لعنه الله عليها وعائشه لعنه الله عليها وابو بكر لعنه الله عليه وعمر لعنه الله عليه وتامروا عماريه القبطيه من الغيره والحسد لانها ولدت ابراهيم وشبهه بابن عمها القبطي فاراد رسول الله صلى الله عليه واله ان يعمل مسرحيه امام عائشه وحفصه لعنه الله عليهما وتظاهر بانه مصدقه وامر بالامام علي عليه الصلاه ليقطع راس ذلك الرجل ليرى يرق قلبها ويقيم الحجه عليهم خليك زلمه واذكر اسماء وتفاصيل
عن أنس رضي الله عنه، «أن ابن عم مارية كان يتهم بها، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: " اذهب فإن وجدته عند مارية، فاضرب عنقه "، فأتاه علي فإذا هو في ركي يتبرد فيها، فقال له علي: اخرج، فناوله يده، فأخرجه، فإذا هو مجبوب، ليس له ذكر، فكف عنه علي، ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، إنه مجبوب، ما له ذكر» . وفي لفظ آخر: «أنه وجده في نخلة يجمع تمرا، وهوملفوف بخرقة، فلما رأى السيف، ارتعد وسقطت الخرقة، فإذا هو مجبوب لا ذكر له» . وقد أشكل هذا القضاء على كثير من الناس، فطعن بعضهم في الحديث، ولكن ليس في إسناده من يتعلق عليه، وتأوله بعضهم على أنه صلى الله عليه وسلم لم يرد حقيقة القتل، إنما أراد تخويفه ليزدجر عن مجيئه إليها. قال: وهذا كما قال سليمان للمرأتين اللتين اختصمتا إليه في الولد: " «علي بالسكين حتى أشق الولد بينهما» "، ولم يرد أن يفعل ذلك، بل قصد استعلام الأمر من هذا القول، ولذلك كان من تراجم الأئمة على هذا الحديث: باب الحاكم يوهم خلاف الحق ليتوصل به إلى معرفة الحق، فأحب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يعرف الصحابة براءته، وبراءة مارية، وعلم أنه إذا عاين السيف، كشف عن حقيقة حاله، فجاء الأمر كما قدره رسول الله صلى الله عليه وسلم.
عن أنس رضي الله عنه، «أن ابن عم مارية كان يتهم بها، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: " اذهب فإن وجدته عند مارية، فاضرب عنقه "، فأتاه علي فإذا هو في ركي يتبرد فيها، فقال له علي: اخرج، فناوله يده، فأخرجه، فإذا هو مجبوب، ليس له ذكر، فكف عنه علي، ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، إنه مجبوب، ما له ذكر» . وفي لفظ آخر: «أنه وجده في نخلة يجمع تمرا، وهوملفوف بخرقة، فلما رأى السيف، ارتعد وسقطت الخرقة، فإذا هو مجبوب لا ذكر له» . وقد أشكل هذا القضاء على كثير من الناس، فطعن بعضهم في الحديث، ولكن ليس في إسناده من يتعلق عليه، وتأوله بعضهم على أنه صلى الله عليه وسلم لم يرد حقيقة القتل، إنما أراد تخويفه ليزدجر عن مجيئه إليها. قال: وهذا كما قال سليمان للمرأتين اللتين اختصمتا إليه في الولد: " «علي بالسكين حتى أشق الولد بينهما» "، ولم يرد أن يفعل ذلك، بل قصد استعلام الأمر من هذا القول، ولذلك كان من تراجم الأئمة على هذا الحديث: باب الحاكم يوهم خلاف الحق ليتوصل به إلى معرفة الحق، فأحب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يعرف الصحابة براءته، وبراءة مارية، وعلم أنه إذا عاين السيف، كشف عن حقيقة حاله، فجاء الأمر كما قدره رسول الله صلى الله عليه وسلم.
اللهم عجل الفرج لعقل كل شيعي إذا سألت فسأل الله وإذا دعوت فدعو الله واذا استعنت فستعن بالله لا تكونو مثل النعاج عند المعممين فالله سوف يسألك عن أعمالك فقط وما قدمت فيها ولن يسألك عن ما حدث قبل ١٢٠٠ سنة
قال التبريزي عن فاطمة رضي الله عنها : " [في خصائصها وبعض معجزاتها ] وكان لها خصائص ومعجزات مفصلة في مواضعها، وقد أشرنا إلى بعضها فيما مر، وذلك مثل كونها بعد ولادتها تنشأ في اليوم كالجمعة، وفي الجمعة كالشهر، وفي الشهر كالسنة، ومثل تنور جمالها، وظهور نور وجهها كل يوم لعلي (عليه السلام) ثلاث مرات، على ما مر تفصيله في وجه تسميتها (عليها السلام) بالزهراء. وأنها كانت أبدا بتولا عذراء، وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها، وترضع أولادها من وراء ظهرها، على ما ذكر بعضهم ذلك مسندا إلى الرواية . …………………….. وهي ام الأئمة النقباء النجباء، وأنجب الورى من بين النساء، ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله (صلى الله عليه وآله) كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من إستشمامها، ولذا كانت تسمى ريحانة نفس النبي (صلى الله عليه وآله) ومهجتها وبهجتها " اللمعة البيضاء – محمد علي بن أحمد التبريزي – ص234 – 235
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج ٣٩ – الصفحة ٢٠ عيون أخبار الرضا (ع)، أمالي الصدوق: بإسناد التميمي عن الرضا عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: لا يحل لاحد أن يجنب في هذا لمسجد إلا أنا وعلي وفاطمة والحسن والحسين – عليهم السلام – ومن كان من أهلي، فإنهم مني
فاطمه تجامع في المسجد استغفرالله تاركه بيتها ورايحه المسجد تجامع فيه ماطاب خاطرها الا بالمسجد وتسمون نفسكم مسلمين
قال سلمان الفارسي: فهرولت إلى منزل فاطمة (عليها السلام) بنت محمد (صلى الله عليه وآله)، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت: يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي (صلى الله عليه وآله) قلت: حبيبتي أأجفاكم؟ سلمان يتغزل بفاطمه عند الشنيعه استغفرالله وعلي دازه يمها يقول مشتاقة لك
ايش داخل افكارك لما تجعل الرسول صلاالله عليه وسلام وعلي رضوان الله عليه محتوا تضحك به المخانيث امثالك انتم العن من اليهود كفرتو الصحابه لعنت الله عليكم دنيا واخره
هههه والله إنكم تافهين يا شيعة وما عندكم غير الجهل والخرافات، مجرد جهلة ترددون الشبهات المكذوبة بغير علم أو دليل والمصيبة أنت وأمثالك لا تعلم ما هو موجود في كتبك.
42 تعليق
المصادر موجودة في الفديو ✅
وواح انزلها بشكل مفصل في قناة التلگرام + سويتلكم قائمة بالاحاديث المسيئة للنبي صلى الله عليه واله وسلم راح انزلها قريباً ان شاء الله مع كتاب 📕 يشرح هذه الاحاديث بشكل كامل في قناة التلگرام ⬇️
الرابط :
https://t.me/mustafa_talib_1
اليوزر او المعرف :
mustafa_talib_1
احسنتم
لا تكذب على الرسول حتى لا تتبوؤ مقعدك في جهنم الحديث قال كلام ثاني وانتا الفت عليه
عائشة ابنت ابو بكر الزانية هيه التي اتهمت السيده ماريه القبطيه صلوات الله عليه
دين الرافضة مبني على الخرافات والقصص المكذوبة والشكر وطلب الحاجات من الموتى والقبور .. ويقول هذا دين آل محمد 😂‼️ هذا دين المجوس يا كذبة
مجوس
استمر خوش دتضحك ع عقول الغشامة مثلك
انته مكروه باين عليك ابد مو مال دين الله يخزيك
انتم تنبحون نباح الكلاب والسنة تنتشر كالنور في الظلام
تمام. البخاري. كل حديث يروى مكتوب تحته ، ضعيف. او صحصح او سنده ضعيف او شرح للحديث كامل ،. واضح وضوح الشمس. مسهلين القضيه. لذالك صحيح حتى في توثيقه للحديث
اما عند الشيعه. رواي بدون سند تاخذون فيه. علشان فقط الروايه عن ال البيت. والمشكله الراوي الذي رواه ماتعرف هل هو صحيح او كاذب.
كيف تعرف المنافق من المؤمنين.
اذا الامام لم يقيم الحجه وترككم بدين ناقص قران محرف وتفسير مع المهدي الغائب وعقده. تطعن في كتبها والقران. .
اسالك سوال بسيط
ممكن.
وش استفادت الشيعه من ايمام معصوم وهو لم يحفض لهم القران وخائف من القتل. علشان شويت كفره. هرب. من 1400 سنه ولم يخرج كتاب صحيح وجعلهم يصلون بقرآن الذي جمعه الصحابه ويستدلون باحاديث الصحابه ومعهم علي رضي الله عنه وارضاه واخر شي يقولون عن الصحابه مرتدين.
هل جاز للايمام ان يجعلكم تعملون باحديث وقران المرتدين. ؟. واخفا عنكم القران والروايات الصحيحه.
علمًا. ان انصاره في وقت خلافته وهو امير. كثار. وال البيت كثار. . لماذا كتمه. عنهم
لو يجيك ملحد يسالك قران الشيعه وين امانه لاتقول مع المهدي علشان مايضحك عليكك ،.
اول مايقرا الملحد القران يعرف انك كذاب❌
الحمد لله القائل: { وَأَنَّ هَـذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلاَ تَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ } [الأنعام: 153]
ويقرا
🛑، (وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ . لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ) (فصلت: ٤١، ٤٢). ولقد رأينا جميعًا صدق القرآن عندما يخبرنا أنه محفوظ بحفظ الله له؛ فلا تبديل ولا تغيير ولا تحريف أصابه منذ أكثر من ١٤٣٠ سنة (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ) (الحجر: ٩).
ممكن تاتي بكلام علمائك.
وتقولي ماذا تقصد هذه الايه
اريد اقوال علماء ماريد من كيسك ممكن
(لَّا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِن بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ ۖ تَنزِيلٌ مِّنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ (42)
وانت طالع تحجي طلع رقم الصفحه واسم الصحيح.. والمصيبه يصدقون ومحد يرجع للصحيحين
كذاب هذي قصص من راسك
احسنت خلي كل العالم يعرف نبي السنه ليس نبي الاسلام الحقيقي وانما شخصيه وهميه ابتدعها عائشه وبعض الصحابه المنافقين لتشويه صوره الاسلام والنبي محمد صل الله عليه وآله وسلم وياريت بعض المحسوبين على الشيعه يتعلمون من محتواك انت وعلي شاكر وشيخ امير القريشي فعلا انتم رجال ابطال مدافعين عن المذهب والعقيدة
ياخي انتم تعرفون انكم كذابين والشعب كله يدري
خلاصة القول فيكم أن عامتكم ضالون وعلماءكم كفار. يا عباد علي بن أبي طالب كرم الله وجهه.
لعنكم الله كذابون
كلام فاضي ليش ماتظهر الروايات يادجال .
خايف تفضح نفسك يامفضوح
اول شيء روايه ماريا القبطيه عليها السلام ام ابراهيم زوجه رسول الله صلى الله عليه واله نعم بها نزل قول الله تعالى ان الذين جاءوا جاؤوا بالافك عصبه منكم فلا تستهزئ بهذه الروايه لانها عندنا مش عندهم والذين جاؤوا بالافك حفصه لعنه الله عليها وعائشه لعنه الله عليها وابو بكر لعنه الله عليه وعمر لعنه الله عليه وتامروا عماريه القبطيه من الغيره والحسد لانها ولدت ابراهيم وشبهه بابن عمها القبطي فاراد رسول الله صلى الله عليه واله ان يعمل مسرحيه امام عائشه وحفصه لعنه الله عليهما وتظاهر بانه مصدقه وامر بالامام علي عليه الصلاه ليقطع راس ذلك الرجل ليرى يرق قلبها ويقيم الحجه عليهم خليك زلمه واذكر اسماء وتفاصيل
هاي فضايح الصنهه🥰
والله انت بتتكلم زي الحمير مش فاهم منك حاجه
🛑 عند الله تجتمع الخصوم 🛑
عن أنس رضي الله عنه، «أن ابن عم مارية كان يتهم بها، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: " اذهب فإن وجدته عند مارية، فاضرب عنقه "، فأتاه علي فإذا هو في ركي يتبرد فيها، فقال له علي: اخرج، فناوله يده، فأخرجه، فإذا هو مجبوب، ليس له ذكر، فكف عنه علي، ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، إنه مجبوب، ما له ذكر» . وفي لفظ آخر: «أنه وجده في نخلة يجمع تمرا، وهوملفوف بخرقة، فلما رأى السيف، ارتعد وسقطت الخرقة، فإذا هو مجبوب لا ذكر له» .
وقد أشكل هذا القضاء على كثير من الناس، فطعن بعضهم في الحديث، ولكن ليس في إسناده من يتعلق عليه، وتأوله بعضهم على أنه صلى الله عليه وسلم لم يرد حقيقة القتل، إنما أراد تخويفه ليزدجر عن مجيئه إليها. قال: وهذا كما قال سليمان للمرأتين اللتين اختصمتا إليه في الولد: " «علي بالسكين حتى أشق الولد بينهما» "، ولم يرد أن يفعل ذلك، بل قصد استعلام الأمر من هذا القول، ولذلك كان من تراجم الأئمة على هذا الحديث: باب الحاكم يوهم خلاف الحق ليتوصل به إلى معرفة الحق، فأحب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يعرف الصحابة براءته، وبراءة مارية، وعلم أنه إذا عاين السيف، كشف عن حقيقة حاله، فجاء الأمر كما قدره رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وأما الرد على الحديث الآخر
الْحَدِيثِ الَّذِي رَوَاهُ هُوَ وَالْبُخَارِيُّ وَغَيْرُهُمَا، مِنْ غَيْرِ وَجْهٍ عَنْ جَمَاعَةٍ مِنَ الصَّحَابَةِ، «أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ، فَأَيُّمَا عَبْدٍ سَبَبْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ أَوْ دَعَوْتُ عَلَيْهِ، وَلَيْسَ لِذَلِكَ أَهْلًا، فَاجْعَلْ ذَلِكَ كَفَّارَةً وَقُرْبَةً تُقَرِّبُهُ بِهَا عِنْدَكَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ".»
لا يحتاج رد نص الحديث الشريف كافي
فقط لتعلموا أن الروافض هم شر على المسلمين من إخوة القرده والخنازير&
🛑 عند الله تجتمع الخصوم 🛑
عن أنس رضي الله عنه، «أن ابن عم مارية كان يتهم بها، فقال النبي صلى الله عليه وسلم لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه: " اذهب فإن وجدته عند مارية، فاضرب عنقه "، فأتاه علي فإذا هو في ركي يتبرد فيها، فقال له علي: اخرج، فناوله يده، فأخرجه، فإذا هو مجبوب، ليس له ذكر، فكف عنه علي، ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال: يا رسول الله، إنه مجبوب، ما له ذكر» . وفي لفظ آخر: «أنه وجده في نخلة يجمع تمرا، وهوملفوف بخرقة، فلما رأى السيف، ارتعد وسقطت الخرقة، فإذا هو مجبوب لا ذكر له» .
وقد أشكل هذا القضاء على كثير من الناس، فطعن بعضهم في الحديث، ولكن ليس في إسناده من يتعلق عليه، وتأوله بعضهم على أنه صلى الله عليه وسلم لم يرد حقيقة القتل، إنما أراد تخويفه ليزدجر عن مجيئه إليها. قال: وهذا كما قال سليمان للمرأتين اللتين اختصمتا إليه في الولد: " «علي بالسكين حتى أشق الولد بينهما» "، ولم يرد أن يفعل ذلك، بل قصد استعلام الأمر من هذا القول، ولذلك كان من تراجم الأئمة على هذا الحديث: باب الحاكم يوهم خلاف الحق ليتوصل به إلى معرفة الحق، فأحب رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يعرف الصحابة براءته، وبراءة مارية، وعلم أنه إذا عاين السيف، كشف عن حقيقة حاله، فجاء الأمر كما قدره رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وأما الرد على الحديث الآخر
الْحَدِيثِ الَّذِي رَوَاهُ هُوَ وَالْبُخَارِيُّ وَغَيْرُهُمَا، مِنْ غَيْرِ وَجْهٍ عَنْ جَمَاعَةٍ مِنَ الصَّحَابَةِ، «أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ، فَأَيُّمَا عَبْدٍ سَبَبْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ أَوْ دَعَوْتُ عَلَيْهِ، وَلَيْسَ لِذَلِكَ أَهْلًا، فَاجْعَلْ ذَلِكَ كَفَّارَةً وَقُرْبَةً تُقَرِّبُهُ بِهَا عِنْدَكَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ".»
لا يحتاج رد نص الحديث الشريف كافي
فقط لتعلموا أن الروافض هم شر على المسلمين من إخوة القرده والخنازير+*
الْحَدِيثِ الَّذِي رَوَاهُ هُوَ وَالْبُخَارِيُّ وَغَيْرُهُمَا، مِنْ غَيْرِ وَجْهٍ عَنْ جَمَاعَةٍ مِنَ الصَّحَابَةِ، «أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ، فَأَيُّمَا عَبْدٍ سَبَبْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ أَوْ دَعَوْتُ عَلَيْهِ، وَلَيْسَ لِذَلِكَ أَهْلًا، فَاجْعَلْ ذَلِكَ كَفَّارَةً وَقُرْبَةً تُقَرِّبُهُ بِهَا عِنْدَكَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ".»2
الْحَدِيثِ الَّذِي رَوَاهُ هُوَ وَالْبُخَارِيُّ وَغَيْرُهُمَا، مِنْ غَيْرِ وَجْهٍ عَنْ جَمَاعَةٍ مِنَ الصَّحَابَةِ، «أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ، فَأَيُّمَا عَبْدٍ سَبَبْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ أَوْ دَعَوْتُ عَلَيْهِ، وَلَيْسَ لِذَلِكَ أَهْلًا، فَاجْعَلْ ذَلِكَ كَفَّارَةً وَقُرْبَةً تُقَرِّبُهُ بِهَا عِنْدَكَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ".» 1
الْحَدِيثِ الَّذِي رَوَاهُ هُوَ وَالْبُخَارِيُّ وَغَيْرُهُمَا، مِنْ غَيْرِ وَجْهٍ عَنْ جَمَاعَةٍ مِنَ الصَّحَابَةِ، «أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ، فَأَيُّمَا عَبْدٍ سَبَبْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ أَوْ دَعَوْتُ عَلَيْهِ، وَلَيْسَ لِذَلِكَ أَهْلًا، فَاجْعَلْ ذَلِكَ كَفَّارَةً وَقُرْبَةً تُقَرِّبُهُ بِهَا عِنْدَكَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ".»
الْحَدِيثِ الَّذِي رَوَاهُ هُوَ وَالْبُخَارِيُّ وَغَيْرُهُمَا، مِنْ غَيْرِ وَجْهٍ عَنْ جَمَاعَةٍ مِنَ الصَّحَابَةِ، «أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: " اللَّهُمَّ إِنَّمَا أَنَا بَشَرٌ، فَأَيُّمَا عَبْدٍ سَبَبْتُهُ أَوْ جَلَدْتُهُ أَوْ دَعَوْتُ عَلَيْهِ، وَلَيْسَ لِذَلِكَ أَهْلًا، فَاجْعَلْ ذَلِكَ كَفَّارَةً وَقُرْبَةً تُقَرِّبُهُ بِهَا عِنْدَكَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ".»
اذا نبيهم يسب ويلعن ليش يضوجون لمن نلعن احنه؟؟
شنو هل غيرة الخايسة🗿🗿
ولك عيب عليك
نسيت ان الله سبحانه قال إنك على خلق عظيم
ابى بكر الزنديق بات يتقلب فقالت له عائشة اشبيك يا اغم تتقلب في مضجعك فقال اين احاديث الرسول أتني بها فلما جلبتها له احرقها جميعها
اللهم عجل الفرج لعقل كل شيعي
إذا سألت فسأل الله وإذا دعوت فدعو الله واذا استعنت فستعن بالله
لا تكونو مثل النعاج عند المعممين
فالله سوف يسألك عن أعمالك فقط وما قدمت فيها ولن يسألك عن ما حدث قبل ١٢٠٠ سنة
قال التبريزي عن فاطمة رضي الله عنها : " [في خصائصها وبعض معجزاتها ] وكان لها خصائص ومعجزات مفصلة في مواضعها، وقد أشرنا إلى بعضها فيما مر، وذلك مثل كونها بعد ولادتها تنشأ في اليوم كالجمعة، وفي الجمعة كالشهر، وفي الشهر كالسنة، ومثل تنور جمالها، وظهور نور وجهها كل يوم لعلي (عليه السلام) ثلاث مرات، على ما مر تفصيله في وجه تسميتها (عليها السلام) بالزهراء. وأنها كانت أبدا بتولا عذراء، وكان ثدياها طويلين بحيث كانت تلقيهما من أعلى كتفيها على عقبها، وترضع أولادها من وراء ظهرها، على ما ذكر بعضهم ذلك مسندا إلى الرواية .
…………………….. وهي ام الأئمة النقباء النجباء، وأنجب الورى من بين النساء، ساطعا عطر الجنة ورائحتها من بين ثدييها، ورسول الله (صلى الله عليه وآله) كان يمس وجهه لما بين ثدييها كل يوم وليلة يشمها ويلتذ من إستشمامها، ولذا كانت تسمى ريحانة نفس النبي (صلى الله عليه وآله) ومهجتها وبهجتها " اللمعة البيضاء – محمد علي بن أحمد التبريزي – ص234 – 235
يقول ديوس فاطمه كبار ترميهم ورا ظهرها !!!!!
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج ٣٩ – الصفحة ٢٠ عيون أخبار الرضا (ع)، أمالي الصدوق: بإسناد التميمي عن الرضا عن آبائه عليهم السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: لا يحل لاحد أن يجنب في هذا لمسجد إلا أنا وعلي وفاطمة والحسن والحسين – عليهم السلام – ومن كان من أهلي، فإنهم مني
فاطمه تجامع في المسجد استغفرالله تاركه بيتها ورايحه المسجد تجامع فيه ماطاب خاطرها الا بالمسجد وتسمون نفسكم مسلمين
قال سلمان الفارسي: فهرولت إلى منزل فاطمة (عليها السلام) بنت محمد (صلى الله عليه وآله)، فإذا هي جالسة وعليها قطعة عباء إذا خمرت رأسها انجلى ساقها وإذا غطت ساقها انكشف رأسها، فلما نظرت إلي اعتجرت ثم قالت: يا سلمان جفوتني بعد وفاة أبي (صلى الله عليه وآله) قلت: حبيبتي أأجفاكم؟ سلمان يتغزل بفاطمه عند الشنيعه استغفرالله وعلي دازه يمها يقول مشتاقة لك
الدين الذي مهديهم مختفي في السرداب بالقرءان الحقيقي هارب وخائن للأمة وهو معصوم
لو مكانك كان صرت أبكم
تدليس الف لا اكوهيج ولا هيج روياات ويدري من يكتب اسماء الروايات الارقام روايات تختلف وبحثت وماكو هيج شي وينقص من الكلام كلش ويحجي كان ديحجي قصة كارتون
ايش داخل افكارك لما تجعل الرسول صلاالله عليه وسلام وعلي رضوان الله عليه محتوا تضحك به المخانيث امثالك انتم العن من اليهود كفرتو الصحابه لعنت الله عليكم دنيا واخره
طبعا ماعدا الرواية الاولى تقريبا صحيحة باقي الروايات كله ذم بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم خير الخلق و سيد الأولين و الآخرين ❤
أيها الكاذب كيف تكذب على رسول الله وتنسب له كلام وطريقة شوارعيه لا تليق الإ بك وبأمثالك
حسبنا الله ونعم الوكيل الله يرينا فيك عجائب قدرته
انت مفتري على رسول الله اسال الله لك الهلاك
المشكله مش فيك المشكله في البهايم الي تصدق الخزعبلات الي تفتريها كذبا
لا يوجد شيء ممما تقول يا ابن المجوسيه
دين مجوسي قذر بني على سب و شتم و طعن و الكذب
هههه والله إنكم تافهين يا شيعة وما عندكم غير الجهل والخرافات، مجرد جهلة ترددون الشبهات المكذوبة بغير علم أو دليل والمصيبة أنت وأمثالك لا تعلم ما هو موجود في كتبك.