عن جميل بن درَّاج أنَّ امرأةً سألتْ الإمام الصادق (ع) فقالت: ما تقول في اللواتي مع اللواتي؟ فقال (ع): "هنّ في النار، وإذا كان يوم القيامة أُتي بهنَّ فأُلبِسن جلبابًا من نار وخُفَّيْن من نار وقناعًا من نار، وأُدخل في اجوافهن وفروجهن اعمدةٌ من نار وقُذف بهنَّ في النار"(1). ومنها: عن إسحاق بن جرير، عن أبي عبد الله (ع) في حديث أنَّ امراةً قالت له: أخبرني عن اللواتي باللواتي ما حدُّهن فيه؟ قال: حدُّ الزنا، إنَّه اذا كان يوم القيامة يُوتى بهنَّ قد أُلبسن مقطَّعاتٍ من نار، وقنِّعن بمقانع من نار وسُرولن من نار وأُدخل في أجوافهن إلى رووسهنَّ أعمدةٌ من نار، وقُذف بهنَّ في النار، أيتها المرأة، إنَّ أول من عمِل هذا العمل قوم لوط فاستغنى الرجال بالرجال فبقي النساء بغير رجال ففعلنَ كما فعل رجالهن"(2). ومنها: مارواه الكليني بسنده عن يعقوب بن جعفر قال: سأل رجلٌ أبا عبد الله (ع) أو أبا ابراهيم (ع) عن المرأة تُساحق المرأة وكان متكئاً فجلس وقال: "ملعونةٌ، ملعونة الراكبة والمركوبة وملعونةٌ حتى تخرج من أثوابها، فانَّ الله وملائكته وأولياءه يلعنونها وإنَّا ومَن بقي في أصلاب الرجال وأرحام النساء، فهو والله الزنا الأكبر… قال رسول الله (ص): لعنَ اللهُ المتشبِّهات بالرجال من النساء ولعن اللهُ المتشبِّهين من الرجال بالنساء"(3)
ومنها: مارواه الكليني بسنده عن بشير النبَّال قال: رايتُ عند أبي عبد الله (ع) رجلاً فقال له: ما تقولُ في اللواتي مع اللواتي فقال: لا أُخبرك حتى تحلف لتُحدِّثن بما أُحدثك النساء قال: فحلف له فقال: هما في النار عليهما سبعون حُلَّة من نار فوق تلك الحُلَل جلدٌ جاف غليظٌ من نار عليهما نطاقان من نار وتاجان من نار، فوق تلك الحُلل، وخُفان من نار، وهما في النار"(4). عقوبة المساحقة في الدنيا: وعقوبةُ هذا العمل في الدنيا هو أنْ يُجلد كلٌّ من المتساحقتين إذا لم تكونا محصنتين مائة جلدة، ويدلُّ على ذلك ما ورد في معتبرة محمد بن أبي حمزة وهشام وحفص عن أبي عبد الله (ع) دخل عليه نسوةٌ فسألتْه امرأةٌ منهنَّ عن السحق فقال: "حدُّها حدّ الزاني"(5). وكذلك ما في معتبرة أبي عبيدة، عن أبي جعفر (ع) قال: "المرأتان اذا وُجدتا في لحافٍ واحد مجرَّدتين جُلدت كلُّ واحدةٍ منهما مائة جلدة"(6).
وإذا تكرّر منهما الفعل مرتين قُتلتا في الثالثة إذا كانتا قد جلدتا في كلِّ مرة، ويدلُّ على ذلك مثل معتبرة أبي خديجة، عن أبي عبد الله (ع) قال: "ليس لأمراتين أنْ تبيتا في لحافٍ واحد إلا أنْ يكون بينهما حاجز، فإنْ فعلتا نُهيتا عن ذلك، وإنْ وجدتا بعد النهي جُلدت كلُّ واحدةٍ منهما حدَّاً حدَّاً، فإنْ وُجدتا أيضًا في لحافٍ واحد جُلدتا فإنْ وُجدتا الثالثه قتلتا"(7).
الله قال ان هذه الشياء محرمه انا كنت بتفرج علي الحاجات دي لغايت ماعرفت انها محرمه وبنصح اي شخص انه ميتفرجش عليها ارفعوا تعليقي علشان الناس كلها تعرف انه حرام
37 تعليق
عن جميل بن درَّاج أنَّ امرأةً سألتْ الإمام الصادق (ع) فقالت: ما تقول في اللواتي مع اللواتي؟ فقال (ع): "هنّ في النار، وإذا كان يوم القيامة أُتي بهنَّ فأُلبِسن جلبابًا من نار وخُفَّيْن من نار وقناعًا من نار، وأُدخل في اجوافهن وفروجهن اعمدةٌ من نار وقُذف بهنَّ في النار"(1).
ومنها: عن إسحاق بن جرير، عن أبي عبد الله (ع)
في حديثأنَّ امراةً قالت له: أخبرني عن اللواتي باللواتي ما حدُّهن فيه؟ قال: حدُّ الزنا، إنَّه اذا كان يوم القيامة يُوتى بهنَّ قد أُلبسن مقطَّعاتٍ من نار، وقنِّعن بمقانع من نار وسُرولن من نار وأُدخل في أجوافهن إلى رووسهنَّ أعمدةٌ من نار، وقُذف بهنَّ في النار، أيتها المرأة، إنَّ أول من عمِل هذا العمل قوم لوط فاستغنى الرجال بالرجال فبقي النساء بغير رجال ففعلنَ كما فعل رجالهن"(2).
ومنها: مارواه الكليني بسنده عن يعقوب بن جعفر قال: سأل رجلٌ أبا عبد الله (ع) أو أبا ابراهيم (ع) عن المرأة تُساحق المرأة وكان متكئاً فجلس وقال: "ملعونةٌ، ملعونة الراكبة والمركوبة وملعونةٌ حتى تخرج من أثوابها، فانَّ الله وملائكته وأولياءه يلعنونها وإنَّا ومَن بقي في أصلاب الرجال وأرحام النساء، فهو والله الزنا الأكبر… قال رسول الله (ص): لعنَ اللهُ المتشبِّهات بالرجال من النساء ولعن اللهُ المتشبِّهين من الرجال بالنساء"(3)
ومنها: مارواه الكليني بسنده عن بشير النبَّال قال: رايتُ عند أبي عبد الله (ع) رجلاً فقال له: ما تقولُ في اللواتي مع اللواتي فقال: لا أُخبرك حتى تحلف لتُحدِّثن بما أُحدثك النساء قال: فحلف له فقال: هما في النار عليهما سبعون حُلَّة من نار فوق تلك الحُلَل جلدٌ جاف غليظٌ من نار عليهما نطاقان من نار وتاجان من نار، فوق تلك الحُلل، وخُفان من نار، وهما في النار"(4).
عقوبة المساحقة في الدنيا:
وعقوبةُ هذا العمل في الدنيا هو أنْ يُجلد كلٌّ من المتساحقتين
إذا لم تكونا محصنتينمائة جلدة، ويدلُّ على ذلك ما ورد في معتبرة محمد بن أبي حمزة وهشام وحفص عن أبي عبد الله (ع) دخل عليه نسوةٌ فسألتْه امرأةٌ منهنَّ عن السحق فقال: "حدُّها حدّ الزاني"(5).
وكذلك ما في معتبرة أبي عبيدة، عن أبي جعفر (ع) قال: "المرأتان اذا وُجدتا في لحافٍ واحد مجرَّدتين جُلدت كلُّ واحدةٍ منهما مائة جلدة"(6).
وإذا تكرّر منهما الفعل مرتين قُتلتا في الثالثة إذا كانتا قد جلدتا في كلِّ مرة، ويدلُّ على ذلك مثل معتبرة أبي خديجة، عن أبي عبد الله (ع) قال: "ليس لأمراتين أنْ تبيتا في لحافٍ واحد إلا أنْ يكون بينهما حاجز، فإنْ فعلتا نُهيتا عن ذلك، وإنْ وجدتا بعد النهي جُلدت كلُّ واحدةٍ منهما حدَّاً حدَّاً، فإنْ وُجدتا أيضًا في لحافٍ واحد جُلدتا فإنْ وُجدتا الثالثه قتلتا"(7).
يارب يسترها علينا وما يحطنا في المواقف دي ابدا 😢 انا اول مره اسمع عن الفيلم وبحثت عنو اي ده
اي ده
هو انتي فيكي حاجة تانية (غير جسمك) ينطمع فيكي يروح امك
عايزه سكس جامد مثير
ياريت سكس جامد
يا خويا المره اد امى و تقول فيرى هوت.
طب تصدق الواحد ما يديش ريق حلو لحد تانى.
المره فى ين مامى ، بالحرف فى سن مامى.
يا مامى.
مين عايز يجبهم؟
علماء مصر
شنو اسم لفلم
سحاقيات
شنو اسم فلم
اسم الفيلم
مشهد رائع
عايزه الغلام ده كامل
اهم شئ بصلى على بني
إسم لفيلم إيه
شواذ😂😂
🏳️🌈🏳️🌈🏳️🌈
افلام زبالة
تفوووووو
الله قال ان هذه الشياء محرمه انا كنت بتفرج علي الحاجات دي لغايت ماعرفت انها محرمه وبنصح اي شخص انه ميتفرجش عليها ارفعوا تعليقي علشان الناس كلها تعرف انه حرام
ومدبحة كامل سعر باط
لية عايز اعرف
انا كانت نيتى محدش بستخدم الشىء دة للضرر
قمر صناعى زصاروخ وتجسس
انا كنت حسن النية انتم شمال
يا مسهل
الافلام المصريه شوهت سمعت مصر
عشان يسرقزا طفل
٢٣ سنة مطلعنا شعر باط ميحة كامل
شذوذ نسواني
غير أنها حرام قرف
/2005
/2005
/2023
في حد من20222
مصر ام الدعاره
😂😂😂😂😂😂😂😂