مرحبًا بكم في الحلقة الأولى من برنامج “Your Drink Or Mine” التي تضم أنجيلا وايت الوحيدة. خرج جليني وأنجيلا للشرب في مدينة نيويورك ودخلا في الكثير. إنهم يقومون باختبار تذوق المشروب ويتعرفون بشكل كامل على تاريخ أنجيلا في الصناعة بالإضافة إلى بعض القصص المجنونة قبل مسيرتها المهنية. مرحبًا بك مرة أخرى في OnlyStans! عرض OnlyFans الأول في العالم من قبل أول صحفية في OnlyFans في العالم، جليني بولز. تابع الحلقات السابقة هنا: النجمة الإباحية ليزا آن تعرض جليني بولز داخل عالم الواقع الافتراضي – فقط نموذج المعجبين الذي تم القبض عليه بسبب طعن صديقها المزعوم يتحدث – تحقق من Barstool Sports للمزيد: اتبع Barstool Sports هنا: Facebook: Twitter: Instagram: Merch: store .barstoolsports.com |موقع قفشات

شاركها.

29 تعليق

  1. I used to bartend in college and this place seems pretty damn chill. I did a highend spot where I dressed up and we normally had A list actors and rappers/rockstars and also bartended at a hockey bar where the crowd was just like rich contractors and hockey players and puck bunnys.

    Find it pretty interesting White was such a fan of burgers and chili cheese fries but those along with milkshakes make for pretty great comfort food.

اترك تعليقاً

Exit mobile version