ثم جاء من بعدهم الذين قصروا في الصلاة واتبعوا شهواتهم أعاني من وادي خ جاي، وجاء من بعدهم الخلفاء غير المستحقين الذين أضاعوا الصلاة واتبعوا شهواتهم، فسوف يواجهون قريبا غابة جاي في الجحيم. إلا من تاب وآمن وعمل صالحاً، فهؤلاء يدخلون الجنة ولم يظلم شيئاً، إلا من تاب وآمن وعمل صالحاً، فأولئك يدخلون الجنة ولا يحرمون. * على الأقل. (* ولهم أجرهم) سورة مريم: 59، 60 القاري محمد هشام …………………………. .. ……… هشام #UrduQuran #ترجمة_القرآن |موقع قفشات
تعليق واحد
..
كذابين
الفرض للصلاة منسوخ
وهذا واضح من حديث المعراج و طلب موسى الاخير (اطلب التخفيف) (خمسة مثل الطلبات التسعة السابقة :خمسة من اخر خمسة )
اين جواب طلب موسى
اين الاستجابة لموسى (كما سبق )
اظهروها ….
….حكم الصلاة ((ماتيسر))مؤكدة مرتين بالقران
والفرض للصلاة منسوخ وهذا واضح من حديث اصل حكم الفرض من طلب موسى الاخير (اطلب التخفيف) (خمسة من اخر خمسة قياسا على الحديث نفسه)….
……
و من ادلة النسخ
……………………………….
…
…………
ليس لديكم جواب
كيف قبل الرسول بالمعراج
الفرض للصلاة
مع ان موسى وصفها بانها
امتك لا تطيق وهذا غير مقبول شرعا (لا تكلفنا ما لا طاقة لنا به )
يعني الرسول خالف الشرع و خالف الاعلم منه موس………………………………
…
..
و من ادلة النسخ
.سبب الفرض للصلاة محدد حرفيا و هو (ليشهدوا ما يتنزل) جوجل يعني ايات الاحكام بالمدينة وا سباب النزول
وهذا هو تفسير عدم جواز جمع اوقات الصلاة
لا شيئ بدون تفسير
افخموا افهموا … واضح ان سبب الفرض المذكور حرفيا انه مؤقت
وبعده نعود الى الحكم الاصل وهو (
(ما تيسر ) جوجل .. … … … … … … … … النسخ واضح من تخفيف قيمة الصلاة و عماد الدين بالاذان الثاني من اعلى قيمة الى الادنى
و سكت جميع الصحابة لان الحديث منسوب للرسول … … … … … … / الصحابة فقط سمح لهم فقط بالاجتهاد
ولذلك لم يغيروا و غيروا بالاذان
/
/ … والا لماذا الصحابة جميعهم سكتوا و لم يظهروا غير هذا