شاركها.

49 تعليق

  1. ابو عزرائيل صوج ب الشباب الوكيه حشاك وحشه شكم واحد وايضا سامر جرمني هوه الي انطه وعد للكل كال راح توب ومتابت

  2. سلوان مونيكا منا لحشد وحرق القران واجاوز على المقدسات وهذا لا يعني انه الحشد مو زين بل الحشد مجاهدين وسلوان ما يمثل الحشد

  3. من هذا الهبل الذي يتحدث ؟ وعن من يتحدث ؟ عن أخلاق مليشياته؟ زعيم مليشيا الحشد الشيعي التي قتلت مئات الآلاف من المسلمين أهل السنة ؟
    يا هبل يا قاتل، هل نسيت فتوى الخميني بتحول الولد إلى بنت وتحول البنت إلى ولد؟ نسيت الفتوى يا قاتل يا أهبل؟😂😂😂.
    كل شخص يمكنه البحث في الإنترنت عن فتوى الخميني بجواز التحول الجنسي في الدين الشيعي من ذكر إلى أنثى ومن أنثى إلى ذكر، بل الدولة الإيرانية الشيعية تمول العملية والمتحول الجنسي والمتحولة الجنسية لا تدفع فلسا، كل شيء على حساب الدولة الشيعية الإيرانية 😂😂😂😂.
    هذه هي نتيجة الطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ايها المجرمون، وأهل البيت بريئون منكم أيها القتلة المجرمين قتلة ملايين المسلمين، لم ترى بعد يا أهبل يا قاتل.
    معلوم ان من يطعن في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ويتهم زوجته الطاهرة المطهرة عائشة أم المؤمنين ( نعم أم المؤمنين رغما عن أنفكم) من يتهم أم المؤمنين بالفاحشة والعياذ بالله ابتلاه الله في عرضه وابتلاه بضرب ظهره بالسياط وكأنها عقوبة القذف يطبقها على نفسه.
    أهل البيت بريئون منكم يا شيعة كسرى المجوسي، أهل البيت عليهم السلام يحبون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم ويوقرونهم ويتزاوجون فيما بينهم ويسمون أبناءهم بأسماءهم، بينما شيعة كسرى المجوسي يسبون ويلعنون ويكفرون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين.
    موتوا بغيظكم أيها القتلة المجرمين، موتوا بغيظكم يا أعداء رسول الله صلى الله عليه وسلم يا أعداء أهل البيت.

    والمعلوم أن الكثير من مراجع وسادة الشيعة الروافض السابقين كشفوا حقيقة عقائد الشيعة الروافض مثل المرجع الشيعي السابق آية الله حسين المؤيد والمرجع الشيعي السابق آية الله حسن موسوي الذي صرح علنا عن دين وعقيدة الشيعة بالصوت والصورة والذي تحدى كل مراجع الشيعة الروافض أن يكونوا يعرفون القرآن الكريم أصلا وذكر أن قرائته ودراسته للقرآن الكريم قادته إلى الهداية إلى الإسلام الحقيقي إسلام أهل السنة والجماعة.
    النواصب والتكفيريون الحقيقيون هم شيعة كسرى المجوسي الذين يطعنون في عرض رسول الله صلى الله عليه وسلم ويسبون ويلعنون ويكفرون صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين.

    حقيقة الدين الشيعي الرافضي كما يرويها آية الله حسن موسوي المرجع الشيعي الأعلى السابق، قال أن الدين الشيعي الرافضي فيه موروث مجوسي ونصراني ويهودي وتحدى كل مراجع الشيعة الروافض أن يكونوا يحفظون القرآن الكريم، ردوها عليه يا شيعة يا روافض، هذا مرجعكم السابق وسيدكم (عمامته سوداء، والشيعة عندهم صاحب العمامة السوداء يعتبر سيد من ال البيت كما يزعمون وهو عندهم أعلم من صاحب العمامة البيضاء، فهذا السيد آية الله حسن موسوي عمامته سوداء يعني أعلم من المعممين الاخرين حسب الاعتقاد الشيعي، هذا المعمم قضى جل عمره في التشيع وعندما درس القرآن الكريم وفهمه ترك التشيع واعتنق الدين الإسلامي الحقيقي، شاهد ماذا يقول:
    https://youtube.com/shorts/l6EkZtVmtVQ?feature=share

  4. عود هوة حچه تشرين ميمثله شخص ولا شخصين
    تشرين قضية وطن مو مسمى وبس وگفنه وتضاهرنه بكل أحترام ومشفنه شخص سوه شي مو زين بس هاي أنتو مركزين على الموزينين

  5. يعني انت شريف ومشرمها اكتل اكتل كوم ابو ضرطه انت مو بزودك تحجي بزود الايراني المكعدك بحضنه
    ولك متستحي حلكك الجايف كل يوم حاطلك فديو وتسب وتشتم باعراض الناس
    هوا انت قصرت بزغرك ابو الصخوله .

  6. لو تجعل غيرتة في الدين في سنت الرسول صلى الله عليه وسلم تنها ما نها عنه وتعمل ما عمل به كان اجمل وثانين لا يجوز العن ع الانسان ما دام عايش لعله يتوب

  7. نعلة الله عليك ابو عزرايل يا لعين تسب الناس الي بتشرين كلها يا لعين تشرين بيها شرفاء مثل الحشد بي دعار وناس حراميه وناس فاسده بي ناس مجاهدين وشريفين وللعلم هاي راما بت واحد مجاهد بالحشد واستشهد وروح دور عن اهلها

  8. اي والله محسوبة ع العراقيين سنة من السنين صدام ذبح الساقط………ت كال هذني يمسن العراق وعيب على بناتنا يشوفن هالنماذج … محد عنده غيره وينتفض ؟؟ فضيحة ورا فضيحة وصلت للاباحيات بحجة حرية شخصية شعليك ؟ عليك بروحك ..راما الركابي وجم وحدة بعد لازم اكو فد اجراء رادع مو مثل جماعة المحتوى الهابط اللي سوو ضجة وبالك عنة وكلهن حتى مادخلن سجن …

  9. اليوم شفت رؤيا راح تصير حرب طاحنه مدمره قاصفه في العراق وراح تحرق الاخضر واليابس.
    لحد يلومني ترى هذا رؤيا . وفائق الشيخ علي قال راح يجي جيش قاصف مدمر ماعنده. رحمه .

  10. أي والله شوهو سمعت العراق هاي النماذج الخايسه هيه وامثالها كون كلهن ياخذوهن ذني امهات الملاهي الضالات بس يتمركصن كطيعه التكطعهن ان شاءلله

اترك تعليقاً

Exit mobile version