شبكة الإعلام العراقي – قناة العراقية الإخبارية اشترك في القناة الرسمية لقناة العراقية الإخبارية : للمزيد تابعونا على موقعنا الرسمي : ——————- ———- ———————————– تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي : الموقع الرسمي : تويتر الرسمي : الانستغرام الرسمي : الفيسبوك الرسمي : الفيسبوك الرسمي : الفيسبوك الرسمي : اليوتيوب الرسمي : اليوتيوب الرسمي : اليوتيوب الرسمي : التلغرام الرسمي : t.me/IraqiMediaNetwork |موقع قفشات

شاركها.

25 تعليق

  1. من تونس عاشة إيران الشقيقة و عاشة فلسطين لبنان ، و العزه والكرامه لغزة العزه.
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين.

  2. Ali Khamenei est menacé de mort quand il fait ce discours . Les juifs sionistes veulent le tuer , et les américains. Il n’a pas eu peur . C’est un modèle pour tous les combattants , comme Hassan Nasrallah , Ismael Hanieh sont des modèles .

  3. من بلاد سومر الحضارة ذي قار العز والكرامه تحية اجلال واكبار الى جميع المقاتلين ضد العدو الصهيو اميركي والى مبعث افتخارنا السيد الخامنئي مروض اليهود .

  4. آبیک یاخامنئی سیدالسبط آلرسول🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇮🇷🇵🇸🇵🇸🇵🇸🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇯🇴🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇸🇾🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇵🇾🇵🇾🇵🇾🇵🇾🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇵🇾🇩🇿🇵🇾

  5. اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم.

    الشيعي السليم العقيدة يبتعد عن هذه الحركاة السياسية القذرة المجرمة مثل حماس الناصبي و حزب الشيطان والحوثيين و غيرهم مدعمين من طرف المجرم الكبيرخاميناي. علينا ان نذمهم و أن نبين أنهم بعيدين عن أقوال الأءمة الأطهار عليهم السلام. هؤلاء يعرفون إلا الحرب و يستفزون الٱخرين أولا فهاذا إجرام.حماس الإرهابي هو الذي بدأ هذه الحرب في السابع من أكتوبر بقتل الأبرياء في اسراءيل فكل القتلى من فلسطنيين في رقبته لأنه يعلم أن هذا سيحصل.

    الشيعي السليم العقيدة يبتعد عن المعممين المنحرفين اللدين يساندون هذه الحركات الإرهابية و ولاية الفقيه. متى يموت مجرم حرب مثل حسن نصر الله يقولون أنه شهيد بل منحرف في قاع جهنم.

    أمثال هؤلاء المعممين المنحرفين البترية التابعين لخامناي لما يقوم صاحب الزمان عليه السلام ، الإمام الباقر عليه السلام يقول أن يخرج من الكوفة ستة عشر ألفا من البترية شاكين في السلاح، قراء القرآن فقهاء في الدين، قد قرحوا جباههم وسمروا ساماتهم وعمهم النفاق، وكلهم يقولون: يا بن فاطمة إرجع لا حاجة لنا فيك، فيضع السيف فيهم على ظهر النجف عشية الاثنين من العصر إلى العشاء، فيقتلهم.

    جواهر التاريخ ء الشيخ علي الكوراني العاملي ء ج ١ ء الصفحة ٣٨١

اترك تعليقاً

Exit mobile version