3 في 10 أو 4 في 12؟ ما هو العدد الأكثر فعالية من التكرارات والمجموعات؟ لا تنسى الإعجاب بالفيديو وصفحة الفيسبوك والاشتراك في القناة. رابط الصفحة: |موقع قفشات

شاركها.

30 تعليق

  1. الاخ العزيز المحترم تخية طيبة لك من اخوانك في العراق وشكرا لشرحك الجميل لديه سؤال ياكابتن لو سمحت وتكرمت اترد عليه (السؤال )لو كنت اعمل تمرينة الباي ب الدامبلص وتمرينة الباي ب البار هل تعمل جميع العضلة ام فقط زاويه معينه ابتشتغل وله الضغط بيكون في كل الاحوال على العضلة بصوره عامه

  2. لا يجوز استعمال الإنترنت الخاص بالغير دون إذن ؛ لما في ذلك من العدوان على حقه، وماله، وما يؤدي إليه من إبطاء لسرعته، وغير ذلك من المفاسد.

    وهذا كالأمتعة والأدوات التي يشتريها بماله، لا يجوز لأحد أن يستعملها إلا بإذنه وقد قال النبي صلى الله عليه وسلم: إِنَّ دِمَاءَكُمْ وَأَمْوَالَكُمْ وَأَعْرَاضَكُمْ بَيْنَكُمْ حَرَامٌ كَحُرْمَةِ يَوْمِكُمْ هَذَا فِي شَهْرِكُمْ هَذَا فِي بَلَدِكُمْ هَذَا لِيُبَلِّغ الشَّاهِدُ الْغَائِبَ رواه البخاري (67) ، ومسلم (1679).

    وقال صلى الله عليه وسلم: لَا يَحِلُّ مَالُ امْرِئٍ إِلَّا بِطِيبِ نَفْسٍ مِنْهُ رواه أحمد (20172) وصححه الألباني في "إرواء الغليل" (1459).

  3. اتخاذ السلاسل للتجمل بها محرَّم ، لأن ذلك من شيم النساء وهو تشبه بالمرأة ، وقد لعن الرسول صلى الله عليه وسلم المتشبهين من الرجال بالنساء، ويزداد تحريماً وإثماً إذا كان من الذهب فإنه حرام على الرجل من الوجهين جميعاً قد ثبت من حديث ابْنِ عَبَّاسٍ رَضِي – اللَّه عَنْهمَا – قَالَ : ( لَعَنَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ الْمُتَشَبِّهِينَ مِنَ الرِّجَالِ بِالنِّسَاءِ ، وَالْمُتَشَبِّهَاتِ مِنَ النِّسَاءِ بِالرِّجَالِ" . رواه البخاري (5885).

  4. كلام جميل… لكن لما بنفترج على بج رامى وابطال العالم وفديوهات لاجانب عمرى فى حياتى ما شفت واحد فيهم بيعمل او يهتم باالكلام اللى انتى بتقولة نهائى على العكس ببيعمل التمرين عادى جدا ولا تلاحظ ابدا ابدا انة مركز على الوقت فهل هم مش فهمين دة كويس والمعللومة دى مش واصللهم واشك فى هذا. ولا كلامك هو اللى غلط … وبعدين ازاى فى الاوزان العالية اى شخص يستطيع عمل تمرين والتحكم فى الوقت المشار الية فى الفدديو اعتقد دة صعب جدا لانى جربت بنفسى.

اترك تعليقاً

Exit mobile version