جذور المشكلة الفنية في الرجاء جذور المشكلة الفنية في الرجاء واضحة: مسير يعترف بأنه لا يفهم ما هو تقني، لكنه في نفس الوقت يعطي مهمة الإدارة الفنية للفريق لمسير آخر لديه تصور غريب لمعايير المدرب الأنسب للفريق. النتيجة اختيار غريب لجهاز فني لا علاقة له بأسلوب الرجاء. هزيمتان في بداية البطولة ستتركانك في المركز الأخير برصيد صفر نقطة. السؤال أين مسؤولية المكتب؟ إذا أخطأ المكلف بالفريق الأول أو افتقد الكفاءة في مهمته فأين موقف المكتب؟ لماذا نستمر في ارتكاب نفس الأخطاء؟ نحن نعيد إنتاج نفس سلسلة الفشل، نفس الشخص يبحث عن مدرب جديد لنا، بنفس التصور لأفضل إطار للأمل. بينما يواصل المدير الرياضي مهامه الرسمية. في إطار ما يمكن أن نسميه “الواجهة التقنية” تقنية la vitrine”. جذور المشكلة واضحة فلا تتسرع في اختيار مدرب بديل. البدء من البداية وتصحيح الخلل. المهام الفنية هي من مسؤولية الفنيين، والذين لديهم ملف إداري يتوافق مع ما هو إداري. كفى من السخافة. . |موقع قفشات

شاركها.

15 تعليق

  1. L’entraîneur Tunisien Chapi a gagné 2 trophées avec le Raja pendant juste 6 mois.
    La grande erreur catastrophique jamais oubliée, c’est du Président Anis Mahfoude, lorsqu’il est devenu président, il l’a démissionné sur aucune raison, après ce faible président Anis Mahfoude qui n’a aucun rapport avec la présidence de l’équipe du Raja, a été finalement chassé rapidement par Jamhour du Raja !!!!!!!!!

  2. واش المدرب اللي واقف كواحد من الجمهور كيتفرج والفريق يتلقى الاهداف بدون أن يحرك ساكنا هل هذا المدرب يصلح للرجاء راه الفريق خاصو مدرب بكاريسما وشخصية قوية ويجيد قراءة الخصم ويمكنه تغيير الطاكتيك خلال المباراة وراه كاين هذا النوعية من المدربين مثل الشابي وزكريا عبوب وهلال الطير.

  3. سي يوسف أقسم بالله العظيم المهدي غلط فهادي منين تهم لاعبين. .راه قلت ليك شواحد كعطي المدرب مغالطات سوسة خاءن عميل ديال الأعداء. .راني عشت هادشي مع رجاء. سنين. سوسات. في الفريق. .راه بودريقة لوحيد لكيزمطهم ولاد لق. .

  4. أقسم بالله العظيم. كملت الفيديو تاكدت بأن شي ولد ل كعطي ملاحضات تقنية. مغلوطة. .هاد الناس مبغناش نديو الألقاب. خدامين مع الجهات المعادية لينا ظعفنا.

  5. أنا كنعقل كانو عدنا لاعبين واعرين اومدرب كارطرون اومساعد السفري.اوكنا كنخسر. بانون كبكي. .كان سبب ظعف الفريق فتحي جمال هو مدير التقني. .اوكان مخربق المدرب. غير مشا فحالو. رجاء تقدات شوهنا بركان في كأس الكاف. في ملعبهم ربحنا الترجي. .يعني كين شي سوسة ولد ل كريب المدرب. كعطيه ملاحضات التقنية أقسم بالله العظيم رجع لوراء غادي تلقى هادشي لقلت صحيح. شواحد كغلط المدرب.

  6. غير كنبغيو نساعدو فريقنا. بملاحضات التقنية كضربنا النفس أما منين مبقاش بودريقة. عرفنا الفرقة مشات اوغادي انتاقمو منها بالاخص سماسرة ولاد ل. عاد داك زرق ديال الجيناني. .واش كغلط المدرب او هو زرق مكلخ

اترك تعليقاً

Exit mobile version