#فوق_18 #رابا_الزيات #تعدد_الزوجات #زواج_المسيار #زواج_المسيار الإعلامية رابعة الزيات تتناول موضوع تعدد الزوجات وزواج المتعة وزواج المتعة وتستقبل الضيوف الذين عاشوا هذه التجربة بالإضافة إلى رجال الدين للحديث عن الموضوع من وجهة نظر دينية. ————————————————– ————————————————– ———————————— يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر موقع الجديد : و شاهد البث المباشر لقناة الجديد: للاشتراك في القناة الجديدة على اليوتيوب: للمزيد من الفيديوهات يمكنك زيارة صفحة الفيديوهات:
|موقع قفشات

شاركها.

50 تعليق

  1. هل الله يحلل الدعارة هذا الزواج دعارة بحجة الحلال والاولاد يتشقفو هل هذا ما يريده الله حاشا لن يكون ذلك

  2. 😂😂😂 الووو و لك الووو و. عادي و تفخيذ أطفال و كل شي للمعمم الباكستاني … اخذو المال بالخمس و العرض بالمتعه و الدم بالطائفيه و البلد بالتجنيييس و يا حسين

  3. اتهمتم عائشه رضي،الله عنها زوجة رسول الله صلى الله عليه وسلم فبتلاكم الله بالزنا الجزاء من جنس العمل رغم ان الله برئ عائشه من فوق سبع سموات،،،

  4. زواج المتعه إذا شرع على عهد رسول الله وثبت ذالك ولو لساعه واحده فنقول يستحيل على الله أن يشرع ماهو فحش حتى ولو لساعه واحده فمابالكم تقولون مثل الزنا وتتهمون المشرع والعياذ بالله

  5. المتعه   (حكم زواج المتعه غير منسوخ في القران الحكيم؟؟؟) تشريع المتعه في سورة النساء، وهي مدنيه فكيف الناسخ نزل قبل المنسوخ؟ وان المتعه ليس فيها لوازم الزوجيه من الارث والنفقه والطلاق والعدة، وان ابناء وعلماء السنه عدم اطلاعهم على فقه  الشيعه، وعدم مطالعتهم لكتب علماء الشيعه، الذين اثبتوا ان جميع الاثار الزوجيه تترتب على المتعه، الا ما خرج بالدليل، ولا يخفى ان الله سبحانه اسقط بعض شروط الزوجيه ولوازمها، لغرض التسهيل والتخفيف في هذا النوع من النكاح والتزويج، كلام عمر بن الخطاب كما تم نقله من كتبكم المعتبره(متعتان كانتا على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم، وانا أحرمهما.). فلو كانت اية ناسخة لاستند بها ولو كان حديث ناسخ من النبي (ص) واله لاستدل به، ولكنه اسند التحريم الى نفس، ونحن الشيعه نجد في مصادر السنه والجماعه والصحاح روايات صريحه بعدم نسخ المتعه، فأن في القائلين بعدم النسخ نجد بعض الصحابه الكبار مثل عبدالله بن عباس وعبدالله بن مسعود وعبدالله بن عمر وحابر بن عبدالله وابي ذر وعمران بن حصين وغيرهم، وتبعهم كبار علماؤهم وقالوا بعدم النسخ منهم جارالله الزمخشري في الكشاف فانه بعدما ينقل رواية ابن عباس (اية المتعه من محكمات القران وما نسخت، ومنهم مالك ابن انس فأنه افتى بجواز المتعه وعدم نسخها، كما نقل عنه سعد الدين التفتازاني في كتابه شرح المقاصد، والعلامه برهان الدين الحنفي في كتابه الهدايه وابن حجر العسقلاني في فتح الباري، فتعرف من كلام مالك الى زمانه عام (179)من الهجره، ما كانت روايات النسخ، وانما وضعها الكاذبون والجاعلون بعد هذا الزمن وهي من وضع وجعل المتأخرين، والذين قاموا بتحريم المتعه استندوا الى كلام عمر وما استدلوا بغير قوله (وانا احرمهما واعاقب عليهما، وهو دليل باطل، لانه ليس من حق عمر التشريع، فان الشارع ، فان الشارع هو الله العزيز الحكيم، والنبي (ص) واله مبين لأمته ما أوحي اليه من ربه، من احكام الدين والشريعه،،؟ السؤول هنا هل يجوز للمجتهد ان يخالف النص القران الكريم وحكم النبي (ص) واله، وهذا الكلام خلاف صريح لصريح القران الحكيم لقوله تعالى،: (قل ما يكون لي ان ابدله من تلقايء نفسي ان اتبع الا ما يوحى الى-) والقائلون بان النبي (ص) واله كان يضع الاحكام بأجتهاده وبرأيه، كلامهم باطل وليس على اساس عقلي وعلمي بل هو مخالف لصريح القران الحكيم ايضا لقوله عز وجل (وما ينطق عن الهوى، ان هو ألا وحي يوحى) وقوله تعالى  (قل ما كنت بدعا من الرسل وما ادري ما يفعل بي ولا بكم ان اتبع الا ما يوحى الى')

  6. زواج المتعه/في كتاب صحيح مسلم : الجزء الاول ص(٥٣٥) باب نكاح المتعه /عن عطاء قال (قدم جابر بن عبدالله معتمرا، فجئناه في منزله فسأله القوم عن اشياء ثم ذكروا المتعه فقال: نعم استمتعنا على عهد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وعلى عهد ابابكر وعمر)،، وروى مسلم في نفس الجزء ص(٤٦٧) في نفس الباب /باب التقصير في العمره /مستندا الى ابي نضرة قال (كنت عند جابر بن عبدالله اذ اتاه ات فقال: ان ابن عباس وابن الزبير اختلفا في المتعتين فقال جابر : فعلناها مع رسول الله (ص) واله ثم نهانا عنهما عمر) ورواه احمد بن حنبل في المسند الجزء الاول ص(٢٥) بطريق اخر بأختلاف يسير باللفظ، ولم تنسخ اية المتعه في القران حلال (١٠٠٪) والعكس حرام زنا مثل زواج المسيار

  7. لماذا هذا المفهوم انه اذا الرجل تزوج الثانية انخرب بيت الأولى. هذا المفهوم غلط في غلط. كلما زادت النساء عند الرجل استقام البيت بالعدل وتحقق مفهوم القيادة والقوامه للرجل

  8. من مسلم عربي مغربي حر عاشق الشهادة والشهداء
    يادنيا…!!! المخنثين يحكمو بين الناس ويحكمو على الناس ويفصلون بينهم ما هذا الغباء ما هذا الغباء ما هذا الغباء!!!

  9. https://youtu.be/C2SGZShd9FE?si=HxYGvOu5c-zxQreN
    الصنة عندهم الزنا حلال. خالد بن الوليد زنا بزوجة صحابي بعد أن قتله في عهد أب بكر. و ظاعش زنت بالنساء ولم يعتدوا. على القليلة المتعة فيها عدة وهذا شرع الله وفيها قوانين وشروط كشروط الزواج. الصنة دينهم نفاق بنفاق. فهم أنجس البشر وللأسف يحسبون على الإسلام والإسلام منهم براء إلا قليل منهم فهم جهلة مغسول عقولهم لا يفقهون شيئا وعليهم البحث عن الهداية.

    وكثير من الشيعة لا يفعلون المتعة. فالمتعة مباحة وليس واجب.

    الله اكبر على الصنة. لك روحوا انصروا غزة يا صنة 😂 بس شاطرين تخربوا سوريا بإسم الدين يا عبدة أمريكا والغرب.

    وابحثوا في دين الصنة ما حكم الحمل بعد اربع سنين من سفر زوجها …

  10. طعنوا بعرض اشرف الخلق ، فاصبحت اعراضهم مباحة بالشوارع بحفنة دنانير ، اعطوني فرقاً واحداً فقط بين هذا الزواج وبين الدعارة

  11. والله عباد الصليب وعباد البقر عندهم غيرة على أعراضهم والروافض خالفوا الفطرة البشرية التي جبلت على حفظ العرض لانهم اعتدوا على عرض النبي صلى الله عليه وسلم وصحبه الكرام.

  12. أنَّ رَسولَ اللهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وَسَلَّمَ نَهَى عَنِ المُتْعَةِ، وَقالَ: أَلَا إنَّهَا حَرَامٌ مِن يَومِكُمْ هذا إلى يَومِ القِيَامَةِ، وَمَن كانَ أَعْطَى شيئًا فلا يَأْخُذْهُ.
    عرض مختصر..
    الراوي : سبرة بن معبد الجهني | المحدث : مسلم | المصدر : صحيح مسلم
    الصفحة أو الرقم : 1406 | خلاصة حكم المحدث : [صحيح]

    لمَّا وليَ عمرُ بنُ الخطَّابِ خطبَ النَّاسَ فقالَ إنَّ رسولَ اللَّهِ صلَّى اللَّهُ عليْهِ وسلَّمَ أذِنَ لنا في المتعةِ ثلاثًا ثمَّ حرَّمَها واللَّهِ لا أعلمُ أحدًا يتمتَّعُ وَهوَ محصَنٌ إلَّا رجمتُهُ بالحجارةِ إلَّا أن يأتيني بأربعةٍ يشْهدونَ أنَّ رسولَ اللَّهِ أحلَّها بعدَ إذ حرَّمَها
    الراوي : عبدالله بن عمر | المحدث : الألباني | المصدر : صحيح ابن ماجه
    الصفحة أو الرقم: 1611 | خلاصة حكم المحدث : حسن

  13. المستفيد الاول من نشر زواج المتعة في المتعة هم اعداء الاسلام جميعا واولهم المعممين الزنادقة المجوس لانهم استطاعوا تفريق المسلمين وانتهاك اعراضهم وسرقة الخمس منهم

  14. أدلة تحريم المتعة من كتب الشيعة :
    عن علي بن أبي طالب عليه السلام عنه قال : ( حرم رسول الله صلى الله عليه واله نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر ) ( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12). سئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) .

  15. الحمدالله على نعمه الاسلام الذي حلل لنا اربع زوجات وزواج المتعة وسبي النساء وجهاد النكاح وملك اليمين وحور العين و٧٧ حوريه

اترك تعليقاً

Exit mobile version