أهلا بكم في قناة رامي عيسى لكشف حقيقة المذهب الشيعي، لدعم قناة رامي عيسى (للمتحولين) عبر رابط الباي بال وعبر منصة باتريون 00201111012626 واتساب، يمكنكم الاشتراك في القناة من هنا مجانا @RamyEissa?sub_confirmation=1 |موقع قفشات

شاركها.

48 تعليق

  1. ﷽أللهم🕌ﷺصل🕌ﷺوسلم🕌ﷺعلى🕌ﷺنبينا🕌ﷺ❤محمد❤ﷺوعلى اله🕌ﷺوصحبه🕌ﷺوسلم🕌ﷺعدد🕌ﷺما كان🕌ﷺوعدد🕌ﷺما يكون🕌ﷺوعدد🕌ﷺالحركات🕌ﷺوالسكون🕌ﷺﷺ❤️.💖 💖…﷽أللهمﷺصلﷺوسلمﷺعلىﷺنبيناﷺمحمدﷺوعلى الهﷺ علي

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. 💡تفسير قوله تعالى

    {  وَمِنَ النّاسِ مَن يَشتَري لَهوَ الحَديثِ لِيُضِلَّ عَن سَبيلِ اللَّهِ بِغَيرِ عِلمٍ وَيَتَّخِذَها هُزُوًا أُولئِكَ لَهُم عَذابٌ مُهينٌ ( ٦ )

    وَإِذا تُتلى عَلَيهِ آياتُنا وَلّى مُستَكبِرًا كَأَن لَم يَسمَعها كَأَنَّ في أُذُنَيهِ وَقرًا فَبَشِّرهُ بِعَذابٍ أَليمٍ  ( ٧ ) }

    [ سورة لقمان: آيه ٦ و  ٧ ]

    آيه ٦ /{ وَمِنَ النَّاسِ مَنْ } هو محروم مخذول { يَشْتَرِي } أي: يختار ويرغب رغبة من يبذل الثمن في الشيء.

    { لَهْوَ الْحَدِيثِ } أي: الأحاديث الملهية للقلوب، الصادَّة لها عن أجلِّ مطلوب.

    فدخل في هذا كل كلام محرم، وكل لغو، وباطل، وهذيان من الأقوال المرغبة في الكفر، والفسوق، والعصيان،

    ومن أقوال الرادين على الحق، المجادلين بالباطل ليدحضوا به الحق، ومن غيبة، ونميمة، وكذب، وشتم، وسب،

    ومن غناء ومزامير شيطان، ومن المجريات الملهية، التي لا نفع فيها في دين ولا دنيا.

    فهذا الصنف من الناس، يشتري لهو الحديث، عن هدي الحديث { لِيُضِلَّ } الناس { بِغَيْرِ عِلْمٍ } أي: بعدما ضل بفعله، أضل غيره، لأن الإضلال، ناشئ عن الضلال.

    وإضلاله في هذا الحديث; صده عن الحديث النافع، والعمل النافع، والحق المبين، والصراط المستقيم.

    ولا يتم له هذا، حتى يقدح في الهدى والحق، ويتخذ آيات اللّه هزوا ويسخر بها، وبمن جاء بها،

    فإذا جمع بين مدح الباطل والترغيب فيه، والقدح في الحق، والاستهزاء به وبأهله، أضل من لا علم عنده وخدعه بما يوحيه إليه، من القول الذي لا يميزه ذلك الضال، ولا يعرف حقيقته.

    { أُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مُهِينٌ } بما ضلوا وأضلوا، واستهزءوا [بآيات اللّه] وكذبوا الحق الواضح.

    آيه ٧ / ولهذا قال { وَإِذَا تُتْلَى عَلَيْهِ آيَاتُنَا } ليؤمن بها وينقاد لها،

    { وَلَّى مُسْتَكْبِرًا } أي: أدبر إدبار مستكبر عنها، رادٍّ لها، ولم تدخل قلبه ولا أثرت فيه، بل أدبر عنها

    { كَأَنْ لَمْ يَسْمَعْهَا } بل { كَأَنَّ فِي أُذُنَيْهِ وَقْرًا } أي: صمما لا تصل إليه الأصوات فهذا لا حيلة في هدايته.

    { فَبَشِّرْهُ } بشارة تؤثر في قلبه الحزن والغم وفي بشرته السوء والظلمة والغبرة.

    { بِعَذَابٍ أَلِيمٍ } مؤلم لقلبه ولبدنه لا يقادر قدره ولا يدرى بعظيم أمره،

    وهذه بشارة أهل الشر، فلا نِعْمَتِ البشارة.

    📚 المصدر : تفسير تيسير الكريم الرحمن في تفسير كلام المنان للسعدي 🌿

  4. ليش دائما المعممين مو محضرين العلم ، لازم يقولك انتظر اجيب لك الأدله ، ليش مو على اساس انت مرجع وتكون فاهم وحافظ وجاهز لأي استفسار من عامة الشيعه او غيرهم 😅

  5. رحمتة الله عليك ياشيخ رامي بصراحة عندما اسمع ما تعمله مع الشيعة المعممين الذين ليس لهم عهد ولا ذمة افتخر اني سني على الكتاب والسنة وأحمد الله الذي سخر لنا من يدافع وينافح على هذا الدين
    جزاك الله خير الجزاء
    اخوك من اليمن

اترك تعليقاً

Exit mobile version