16 أبريل 2023 في لندن – حفل استقبال وترحيب بعيد ميلاد فومي ديسالو فولد، Sister2Sister X OPV Beauty! حدث استقبال وترحيب بعيد ميلاد فومي ديسالو فولد الحصري، بما في ذلك Sister2Sister بالتعاون مع OPV Beauty! انضم إلى هذه القناة للحصول على مزايا: 👗 تسوق بضاعتي، FDV SPORT 🏃🏿‍♀️💨💨 هنا – 👗 INSTAGRAM – LINKTREE الخاص بي أنا أيضًا مؤثر في أمازون لذا ادعم وتسوق 🙂 هذه هي واجهة متجر أمازون في الولايات المتحدة الأمريكية 🇺🇸 (إصدار المملكة المتحدة 🇬🇧 قادم قريبًا جدًا) 😊 أزياء السيدات الفاخرة استخدم رمز الخصم الخاص بي “FUMI” للحصول على خصم 10٪ على جميع أزياء السيدات الفاخرة. ★رمز خصم FANY LADYZ★ رمز FUMI JUVIAS PLACE استخدم رمز الخصم الخاص بي “FUMI” للحصول على خصم 10٪ على جميع منتجات التجميل في Juvia’s Place. ★كود خصم JUVIA’S PLACE★ رابط PUSH UP TAPE الخاص بي استخدم كود الخصم الخاص بي “FUMI” للحصول على خصم 10% على جميع منتجات PUSH UP TAPE. ★كود خصم PUSH UP TAPE★ مستحضرات التجميل COLOURPOP استخدم كود الخصم الخاص بي “5FUMI” للحصول على خصم 10% على كل شيء وأي شيء على الموقع. ★كود خصم COLOURPOP★ COLOURED RAINE استخدم كود الخصم الخاص بي “FUMI” للحصول على خصم 10% على جميع منتجات التجميل COLOURED RAINE. ★كود خصم COLOURED RAINE★ مستحضرات التجميل GERARD استخدم كود الخصم الخاص بي “FUMI” للحصول على خصم 20% على جميع منتجات التجميل GERARD COSMETICS. ★رمز خصم جيرارد كوزماتيكس★ بيوتي بيكري استخدم رمز الخصم الخاص بي “FUMI” للحصول على خصم 10% على جميع منتجات التجميل من بيوتي بيكري. ★رمز خصم بيوتي بيكري★ ……………………………………….. مبتسمًا وملوحًا لكم جميعًا. FDV من فضلك لا تنس الإعجاب والاشتراك والتعليق والمشاركة! :))) FUMI DESALU-VOLD FILM REEL. إعلاناتي الوطنية 1- إعلان التعلم عن بعد عبر الإنترنت بجامعة والدن هذا الفيديو محمي بموجب حقوق الطبع والنشر ولا يمكن تنزيله أو استخدامه بأي شكل من الأشكال دون إذني. ……………………………………………………………………………………….. الشبكات الاجتماعية Fumidesaluvold@gmail.com SNAPCHAT – FumiDesaluVold1 تابعني على Instagram – أعجب بي على FaceBook – حسابي على Twitter – Pinterest – BUSINESS For حجوزات المكياج والاستفسارات العامة يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى FumiDesaluVold@gmail.com إخلاء مسؤولية FUMI DESALU-VOLD على موقع IMDB: قد يحتوي هذا الفيديو والوصف على روابط تابعة، مما يعني أنه إذا نقرت على أحد روابط المنتجات وقمت بعملية شراء، فقد أتلقى عمولة صغيرة. يساعد هذا في دعم القناة ويسمح لنا بمواصلة صنع مقاطع فيديو مثل هذا. شكرًا لك على الدعم! المخرج Ole Desalu-Vold الموسيقى من تأليف – MUSIC TUBE – THE EPIDEMIC SOUND PLAYER. ………………………………………… #blacchyna #fumidesaluvold #relationship |موقع قفشات

شاركها.

29 تعليق

  1. I'm So Happy & Excited for her. She seems at peace with herself, happy, healing, loving herself, most importantly she gave her life to GOD. Only GOD can turn her life around & good on her for committing to the change.

  2. I love that she did this. Angela is a beautiful lady!! No make fakeAshians looks. That's so over. – And, she went to the top Best doctor, Dr. Matlock! Let's be as naturally beautiful as possible, ladies. We are already queens .💖

  3. Thank you and God bless auntie Fumi. I now live and love my true authentic self just entering my 40's . I am also a late bloomer because it took me 40 years to get here… better late than never.
    I am happy for Angela White.

  4. That’s what happened when I decided to walk out of my violent marriage of eight years. All friends and family advised me to stay but I was done. I only trusted God . Its the best thing I have ever done for myself choosing me for once. It’s very hard surviving in a foreign country but I’m happy. I have my peace.

اترك تعليقاً

Exit mobile version