هل تبحث عن حل لمشكلة عدم ارسال رسائل تيليجرام – وفك حظر تيليجرام 2024؟ في هذا الفيديو حل مشكلة عدم ارسال رسائل على تيليجرام ومشكلة حظر الرسائل في تيليجرام وسبب عدم ارسال رسائل تيليجرام هو منعك من ارسال رسالة تيليجرام، ستتعرف على حل مشكلة حظر الرسائل في تيليجرام وكيفية رفع الحظر واعادة ارسال الرسائل بشكل طبيعي للايفون والاندرويد 2024. —– الكلمات المفتاحية: – حل مشكلة عدم ارسال رسالة تيليجرام 2024 – فك حظر الرسائل على تيليجرام – حل مشكلة عدم ارسال رسائل تيليجرام —- 00:00 المقدمة 00:05 فك حظر رسائل تيليجرام —- 📲 وسائل التواصل الاجتماعي والاتصال | للدعم : —- تنويه: هذه القناة لا تؤيد أي محتوى غير قانوني. كل المحتوى المقدم من هذه القناة مخصص لأغراض تعليمية فقط. |موقع قفشات

شاركها.

20 تعليق

  1. للأسف وجد بعض مستخدمي تيليجرام رسائلك مزعجة لهم وقاموا بالإبلاغ عن حسابك. تم تحويل هذه الرسائل إلى فريق المراجعة لدينا وتم تأكيد البلاغ. نتيجة لذلك، تم تقييد حسابك حتى تاريخ 2 Jul 2024, 10:39 UTC.

    عندما يكون حسابك مقيدًا؛ لن يكون بإمكانك القيام ببعض الأمور على تيليجرام مثل: مراسلة من ليس لديك أرقامهم ولم يقوموا هم بمراسلتك أولًا، أو إضافة الأخرين إلى مجموعات أو قنوات.

    ستُرفع القيود عن حسابك بشكل آلي بتاريخ 2 Jul 2024, 10:39 UTC. يرجى ملاحظة أنه في حال تم الإبلاغ عن حسابك مرة أخرى؛ ستستمر القيود لفترة أطول. يمتلك المشتركون في تيليجرام المُميّز أوقاتٍ أقصر للقيود المَحليّة.

    هي ايه الرساله دي انا مبتكلمش مع حد 🙄🙄

اترك تعليقاً

Exit mobile version