نواصل تغطيتنا من قناة #الغد للعدوان الإسرائيلي على قطاع #غزة والعدوان الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية لمدينة #بيروت.. تفاصيل أكثر عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح يتحدث من رام الله مع سامي كليب في برنامج #مع_سامي #إسماعيل_هنية #هنية #فؤاد_شكر #حزب_الله #حسن_نصر_الله #الجليل_الأعلى #لبنان #كريات_شمونة #إيران #مصر #فلسطين #غزة #غزة_تواجه_إبادة #مصر #معبر_رفح #طوفان_الأقصى #إسرائيل #حماس #كتائب_القسام #خانيونس #إبادة_غزة. – تردد قناة الغد: نايل سات | 11900/27500/V – قناة الغد مباشر – البث المباشر: ————– اشترك في قناة الغد لمتابعة آخر الأخبار والأحداث: ——————————————– – صفحتنا على الفيسبوك: ————– – حسابنا على منصة x: ————– – حسابنا على تيك توك ————– – حسابنا على الانستغرام: ————– – حسابنا على ثريدز: ————– – قناتنا على الواتس اب: ————— – قناتنا على التليجرام: ……………………………………………………………………………………. #قناة_الغد_مباشر |موقع قفشات

شاركها.

32 تعليق

  1. عباس زكي. رجل الوحده ورجل الكلمه وهو من اشرف وارجل وافضل من كل القيادات سواء بالسلطه او في فتح واللجنة المركزيه..

  2. هناك حاجة مُلحة لمشروع عربي شعبي على مستوى التحديات. بدايته التخلص من زعامات عربية لا كرامة لها ولا هدف لها غير الارتزاق والبقاء في السلطة عبر الإنصياع للمشروع الصهيوأمريكي الابراهيمي.

  3. اسمعوا القنوات العربية تعرفوا من الذي يريد مواصلة الحرب
    أنا من اليوم اسمع القنوات العبرية لأنها اشرف و اصدق وصباط النتن ياهو اشرف من السلمانية ( السعودية) و الخمارات و مصر…

  4. رءيسك ابو مازن بكي في جنازه رفيقه اسحاق رابين ، و لم يعزي قتل اسماعيل هنيه.انتم يا حزب فتح ثهاينه ضد المقاومه الفلسطينيه.انتم عملاء حقيرين و فاشلين.طز عليكم.

  5. طالما ابو مازن موجود انتصرتي يافلسطين والله اللي بيستحو ماتو مع كل الاحترام لشرفاء وشهداء القضيه .طالما قائد القافله ضفدع نقاق غاصت الامور للركب في مستنقعات سلطة ابو مازن .

  6. يا عباس زكي بلا كتر حكي من الذي يطارد المقاومين الشرفاء ويقبض عليهم ويسلمهم الى عصابة اسرائيل من هل يمكنك ان تخبرني.
    تصف الرئيس بايدن بالمصاب بالزهيمر صحيح ولكنه اصيب بذلك منذ شهور اما قادة السلطة الفلسطينية اصيبوا بالزهيمر منذو زمن بعيد.

  7. سيد عباس اليس من العيب بعد ما يحصل بالشعب الفلسطيني .
    ان تضعوا يدكم بايدي حماس وباقي الفصائل .
    اليس من العيب .عيب عيب

  8. عباس زكي من قطعان فتح ومخلفات عرفات المقبور وهم لا علاقه لهم بالحرب في غزه فتح جهاز امني صهيوني وتعمل لخدمه الكيان ٠الصهيوني

اترك تعليقاً

Exit mobile version