شكرًا للإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة لرعاية هذه الحلقة. #justdrive إذا كنت ترسل رسائل نصية، فأنت لا تقود. المزيد من أخبار المشاهير ►► لقد كان الخطوبة هي التي هزت العائلة التي تهدف دائمًا إلى تحطيم الإنترنت – فما رأي الحبيب السابق في كل ذلك! بعد 3 أشهر من الخطوبة – كانت بلاك شاينا تعرض خاتم خطوبتها الجديد المصنوع من حجر 7 قيراط لمتابعيها على Instagram البالغ عددهم 5.6 مليون شخص والعالم. هل يمكننا فقط إلقاء نظرة على هذا الفيديو؟ يا إلهي كارداشيان. حتى أنها نشرت هذا الرسم التوضيحي الصغير الرائع لهما – مع شخصيتها التي تتألق بالجواهر. ولكن طوال هذا “هل كانوا يضايقوننا أم أنهم يضايقوننا؟” – كنا نتوق لسماع ردود أفعال تايجا وبقية عائلة كارداشيان. في الغالب، كانت عائلة الواقع سرية إلى حد ما، لكن تايجا غرد بسلسلة من التغريدات من خلال بعض الكلمات الانتقائية للغاية للزوجين المخطوبين حديثًا. تايجا – إذا كنت تتذكر، فهو والد الابن الوحيد لـ بلاك شاينا وهو يواعد حاليًا ملكة الشفاه كايلي جينر. غرد تايجا: يستحق الجميع أن يكونوا سعداء. ما يفعله شخص ما من أجل سعادته ليس من شأني، طالما أنه لا يتعارض مع سعادتي. كما أرسل: يسعدني أن أرى والدة ابني سعيدة. همي الوحيد في هذا الموقف هو ابني. أريده في بيئات سعيدة. مشاعر لطيفة للغاية. وعندما خرج الكارهون على الإنترنت من الخشب، كما يفعلون دائمًا – أرسلوا: اعتز بنعمتك وتوقف عن كره نعمتي. كما قلت، لم يكن هناك الكثير من الكلمات أو ردود الفعل من كريس أو كايلي أو كيم أو كلوي أو أي من عائلة كارداشيان أو جينر – هل تعتقد أن هذه رسالة يحاولون إرسالها؟ كان هناك حديث من TMZ بأن روب هو في الواقع مجرد متقدم متسلسل – وأن العائلة تحاول فقط تجاهل هذا الأمر برمته. ولكن موقع US Weekly يقول إن ممثل بلاك شاينا أكد أن بلاك شاينا التي تحمل اسم أنجيلا وايت تغير اسمها قانونيًا إلى أنجيلا كارداشيان. لذا، إذا كان كل هذا مجرد سخرية، فإن إدخال القانون في كل هذا يبدو مبالغًا فيه بعض الشيء. الآن، هناك الكثير من الأشياء التي تحدث هنا، لذا تحلوا بالصبر معي، لكنني أريد أن أسمع منك. ما رأيك في رد فعل تايجا على الخطوبة؟ وما رأيك في عدم استجابة بقية أفراد الأسرة؟ اترك جميع أفكارك في قسم التعليقات أدناه! عندما تنتهي من ذلك، انقر هنا لمشاهدة ما قلته أولاً عندما أعلن خطوبة بلاك شاينا وروبرت لا تنس الاشتراك في Clevver News. شكرًا لك على التسكع معي، أنا سارة ويتل وقبل أن تذهب… لمزيد من Clevver، قم بزيارة: الموقع الإلكتروني: أعجب بنا على Facebook: تابعنا على Twitter: تابعنا على Instagram: أضفنا إلى دوائرك على Google+: أرسل لي تغريدة: |موقع قفشات

شاركها.

26 تعليق

  1. first of all!!! Kylie jenner is NOT a KARDASHIAN.. so if tyga gets married to Kylie jenner he's not going to be a KARDASHIAN. and second Kylie jenner is feeding off of the kardashians fame because her dad wasn't the famous one, it was the kardashians.. so Kylie needs to stfu…she's not wining shit.. (blachyna vs something Kylie jenner is not, guess what, A kardashian)

  2. Am I the only one who thinks that this is actually not that shocking. They are grown people who can fall in love and be engaged if they please to. Unless TYGA who hooked up with a child when he was a grown ass man. What every plot they are doing, it's not worse than hooking up with a child.

  3. Okay I love the Kardashians but this is just silly. Proposed to after 3 months. Khloe got married after 1 month. Kim is on her 3rd marriage hopefully that goes well. Kris has had 2 divorces. Kourtney and Scott were an absolute mess but at least that's done with. And she was the most sensible one. What is the world coming to 😂

  4. FUCK THAT FAKE ASS RAPPER TYGA HIS DUMB ASS GETTING FUCKED BY A 18 YEAR OLD AND HE"S Fucking 26 Im' the only won see the problem here are ya'll fucking blind but i guest the Kardashians can get away with any thing and rob and chyna are getting engage but if tyga dumb ass marrys is bitch kylie another kim he going to be the uncle to his own son.

  5. Wait, so tygas son's mom (black China) and dad (tyga) are both together with 2siblings I'm kinda confused but all I know is it's going to be awkward for the kid because he will be in a fam where his mom is wit a different guy and his dad is with a different girl.

اترك تعليقاً

Exit mobile version