فكر ألف مرة قبل أن تأكل إندومي | (إندومي) إندومي هو نوع من المعكرونة سريعة التحضير من منتجات شركة إندوفود سكسيس ماكمور ونسميه المعكرونة سريعة التحضير. تم تصنيعه وتقديمه لأول مرة في إندونيسيا عام 1969 وكان من الوجبات الرئيسية في إندونيسيا. زادت مبيعاته بشكل كبير بعد ذلك وأضيفت إليه العديد من النكهات مثل الدجاج والخضروات واللحوم والروبيان وغيرها. أصبح مشهورًا جدًا بعد ذلك في دول أخرى مثل تركيا ونيجيريا وكينيا والمملكة العربية السعودية ومصر والسودان واليمن والعراق. يمكنك تناول إندومي بعد هذا الفيديو: ~~~~~~~~ وسّع مداركك واكتشف ما لم تكن تعرفه مع قناة (لمحة من المعرفة) ——————————————————————————– : للأعمال أو حقوق النشر يرجى الاتصال بنا lam7aa.ma@gmail.com ——————————————————————————– صفحتنا الرسمية على الفيسبوك: ~~~~~~~~~ © المحتوى الصوتي والمرئي حصري لقناة لمحة من المعرفة |موقع قفشات

شاركها.

21 تعليق

  1. سقي الماء من أفضل الصدقات الجارية بل هو أفضلها، فقد روى الإمام أحمد وغيره عن سعد بن عبادة قال: قلت: يا رسول الله إن أمي ماتت، أفأتصدق عنها؟ قال: نعم، قلت: فأي الصدقة أفضل؟ قال: سقي الماء. حسنه الألباني.

    حملة تبرع لمساعدة اهلنا في شمال غزة بتعبئة المياه
    تبرع من خلال الرابط ولو بمبلغ بسيط :
    https://gofund.me/cc5913ae

  2. السلام عليكم
    بدون اي مقدمات سأطرح عليكم فكرة لربما تعجبكم ونأخذ انا وانتم الأجر .
    الفكرة انني من قطاع غزة ومتواجد في شمال غزة في وسط الازمة حرفيا
    ولكن لدي شئ اقدمه لأهلي وجيراني في الحي هو شئ نادر التواجد بعد تدمير البنية التحتية في منطقتنا لكن بفضل الله ما زال موجود وهو بئر مياه نستطيع تغذية الحي بالكامل من خلاله
    "ولكن المشكلة في تشغيله" نحتاج الى كهرباء.. والحل الوحيد المتوفر هو ألواح الطاقة الشمسية والمنظومة الخاصة بها وبسبب انها متوفرة بكميات قليلة سعرها مرتفع جدا وانا بصراحة في الوقت الحالي لا اقدر على سعرها الا لو تشاركنا مع بعض .
    00970598975749
    هذا رقمي الشخصي على واتسآب يمكننا مناقشة الأمر معا ولتوثيق لكم الحالة بشكل عام ان شاء الله .
    ..
    من لا يستطيع المساهمة يمكن ان يشارك النص ويكسب اجر فالدال على الخير كفاعله .

    من الايجابيات في هذا الحل انه لا يقتصر على بئر المياه فقط يمكن ايضا ان يساعد في كثير من الامور للمنطقة والتخفيف من معاناة الناس. كاضاءة البيوت ولو بقدر بسيط وشحن الهواتف والبطاريات المستخدمة في الاضاءة او شحن مراوح التهوية في ظل الحر الشديد.
    جزيتم خير الجزاء وبارك الله فيكم جميعا .

اترك تعليقاً

Exit mobile version