تُعرف بلاك شاينا منذ فترة طويلة بوجهها المنحوت ومنحنياتها المثيرة. وقد جذبت أمثال مغني الراب “راك سيتي” تايجا وروبرت كارداشيان في الماضي. ومع ذلك، قررت عارضة الأزياء على إنستغرام رسميًا أن هذا المظهر لا يتماشى مع الشخص الذي تحاول أن تكونه. وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، ادعت بلاك شاينا أنها لم تعد تريد استخدام هذا الاسم المستعار، بل تريد بدلاً من ذلك أن يُشار إليها باسم ميلادها: أنجيلا وايت. بالإضافة إلى ذلك، فقد أخذتنا في رحلة حيث أزالت جراحات التجميل والبلاستيك. في هذا الفيديو، سنستكشف حياة بلاك شاينا المبكرة وكيف اشتهرت، والتغييرات الجسدية التي تزيلها، والسبب وراء إعادة العلامة التجارية هذه. تأكد من الإعجاب بالفيديو والاشتراك في القناة والنقر على جرس الإشعارات لتبقى على اطلاع دائم بأخبار المشاهير والقيل والقال. |موقع قفشات

شاركها.

14 تعليق

  1. I thought she did all these things is because she because she is now a born again Christian now… Am i wrong??? If I'm not wrong, who would this channel filter things and not talk about being born again???

  2. I love this for her but I hope it’s really genuine and not because of the notion that celebrities don’t want anything that regular people are able to attain—which will then start some other plastic surgery boom. There’s absolutely nothing wrong with getting a few things done in moderation but some of these women look unrecognizable and fake and like they could bust at any moment. I hope she keeps it genuine.

اترك تعليقاً

Exit mobile version