شاركها.

39 تعليق

  1. لم يعد هناك شيء غريب فيما يحصل من خيانة وتخاذل وتطبيع من العرب او المسلمين ولم يعد غريبا ولا مستهجنا قتل الأبرياء في غزة كل يوم وارتقائهم شهداء…. لو نتحدث عن الخيانة فهي موجودة في فلسطين اولا مع الأسف من قبل الدروز جميعهم المنخرطين في جيش الاحتلال بشبابهم وبناتهم بكل نذالة وخسة لا وبل يدعون الإسلام يرفعون علم الكيان ويتباهون بالجنسية الصهيونية ومن قبل كثير من البدو المنخرطين أيضا في الجيش والشرطة دون ذرة حياء ولا خجل ولا حتى شعور بأنهم خون ومن قبل السلطة الفاسدة التي ما زالت على عهد الخيانة والعمالة وقبض المال مقابل ذلك فكثير من الشهداء المقاومين تم التبليغ عنهم عن طريق التنسيق الأمني بين السلطة والجيش وكثير من المقاومين تم اعتقالهم وتعذيبهم أشد عذاب في سجون السلطة بل واشد من سجون الاحتلال ناهيك عن العملاء الذين يجندهم جهاز الشاباك للوشي بأماكن المقاومين وهذا حدث كثيرا ويتم القبض عليهم من قبل أجهزة امن المقاومة واعدامهم بعد مساهمتهم في تصفية عدد من المقاومين للأسف…. يعني ذلك أن المواطن الفلسطيني الحر المرابط او المقاوم داخل فلسطين محارب من جهات عدة…… من الكيان ومن قطعان المستوطنين ومن السلطة ومن العملاء ومن الخون وخارجيا من المطبعين العرب والمسلمين ومن المشككين فيهم ومن القوى العظمى ان حصلت حرب كما يحصل الان في غزة حيث تشارك أمريكا وبريطانيا والمانيا وفرنسا عسكريا واستخباريا مع الصهاينة في قتل الأطفال والنساء والرضع والشيوخ هناك…. لا حول ولا قوة اللا بالله.

  2. فترى الذين في قلوبهم مرض يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين} (المائدة:

  3. ارجعه عميل بطلب منه …..يتكلم بلهفة و كانه يكلم امه بعد سنون طويلة بالغربة تقطع الوصال و انقطاع الاخبار …..الله لا يربحهم..

  4. استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    إذا جاء نصر الله والفتح ورأيت الناس يدخلون في دين الله أفواجاً فسبح بحمد ربك واستغفره أنه كان توابا
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    عودوا وتوبوا إلى الله
    الذي لا إله إلا هو سبحانه ❤❤❤

  5. تضحكون ودم المسلمون يسيل قلوبكم بارده ومن تبع قوم صار منهم لافرق بينه وبين نفسه شي احببتم الدنيا ء تمتعوا متاع قليل.

  6. بنيامين نتنياهو الحامض :
    بعد ان اريتني كيف تحيي الطير أريدك أن تريني قاب قوس أو أدنى فإني أشك في معراجك!🍋👻😁

  7. السعودية والإمارات حركوا جيوشهم لتدمير اليمن بحجة القضاء علي الحوثيين

    لكن لم نري منهم حتي كلمة ضد الصهاينه وإللي بيعملوه في فلسطين

اترك تعليقاً

Exit mobile version