شاهد المشهد المحذوف من لقاء الشيخ عمر الزاوي والتهمة الخطيرة التي اتهمه بها إعلامي قناة النهار خطبة الجمعة المنتظرة..😱 كشف المستور | فضيلة الشيخ عمر بن الزاوي #خطبة_الجمعة #الشيخ_عمر_بن_الزاوي شاهد رد الشيخ عمر الزاوي بعد بكاء صحفية النهار لن تتوقع الرد مؤثر 🥹 لقاء الشيخ عمر بن الزاوي مع الصحفية عائشة بوزمارين 🙏 اللحظة التي ينتظرها الجميع الله أكبر 🇩🇿 تصريح ناري من الرجل الذي اتهم الإمام عمر بن الزاوي يفضح محرضيه وفي كلامه وعائشة انظروا 😥 الله أكبر تصريح خطير من الرجل الذي اتهم الإمام عمر بن الزاوي يفضح محرضيه وفي كلامه وعائشة انظروا 😱😥 الله أكبر الرجل الذي اتهم الإمام عمر بن الزاوي يخرج عن صمته ويقول أنا كذاب في كلامه وعائشة بوزمارين الشيخ عمر بن الزاوي إمام مسجد بدر سطيف الجزائر إمام سطيف الشيخ عمر بن الزاوي يرد على اتهامات بالسرقة ضده ويتحدى 58 ولاية أن ترسل لي أموال لهذا الشخص يقول أنا الحقيقة الشيخ عمر بن الزاوي اسمع الحقيقة من الشيخ عمر بن الزاوي أعداء الإسلام يشوهون صورة الإمام #إمام_سطيف_والحياة_الصغيرة فضيلة الشيخ عمر بن الزاوي #الشيخ_عمر_بن_الزاوي #عمر_بن_الزاوي omar ben zaoui | cheikh omar ben zaoui فضيلة الشيخ عمر بن الزاوي #فضيلة_الشيخ_عمر_بن_الزاوي #الشيخ_عمر_بن_الزاوي #عمر_بن_الزاوي #الشيخ_عمر_بن_الزاوي #cheikh_omar_ben_zaoui #omar_ben_zaoui خبركو هي قناة إخبارية إلكترونية عربية تسعى إلى تقديم محتوى هادف وأخبار فنية ورياضية وسياسية متنوعة من مصادر موثوقة ومنها خبركو. |موقع قفشات

شاركها.

12 تعليق

  1. من يكون هذا الشيخ حتى لا يتهموه لازم يتقبل ذالك يرد و يدافع على نفسه بكل حكمة للأسف قلب الأمور علي تلك المسكينة التي لم تخطئ في حديثها معه  رأساً على عقب و حث ذوي القلوب الضعيفة في خطابه الجريئ مهاجمة أمة الله التي تصرفت معه بكل موضوعية …عمر بن الخطاب و ما أدراك ما عمر ابن الخطاب إتهموه أكثر من مرة أثناء فترة خلافته…و هذه قصة تثبت حكمة الخليفة أثناء معالجة أمور بكل حكمة …قام عمر بن الخطاب رضي الله عنه خطيبا فقال: أيها الناس اسمعوا وأطيعوا، فقام له سلمان الفارسي يقول: لا سمع لك اليوم علينا ولا طاعة، فلم يغضب عمر رضي الله عنه، ولم يقل لسلمان: كيف تكلمني بهذه اللهجة وأنا الخليفة، وإنما سأله في هدوء راض: ولم؟ قال سلمان: حتى تبين لنا من أين لك هذا البردة الذي ائتزرت به، وقد نالك برد واحد كبقية المسلمين، وأنت رجل طوال لا يكفيك برد واحد، فلم يغضب عمر مرة أخرى وسلمان كاد يوجه إليه الاتهام باستغلال النفوذ والافتئات على أموال المسلمين، ولم يقل له: أنا ولي الامر أتصرف في الأمر كما أشاء وليس من حقك أن تسائلني، وإنما نادى: يا عبدالله بن عمر: قال لبيك، يا أمير المؤمنين، قال: نشدتك الله، هذا البرد الذي ائتزرت به، أهو بردتك؟ قال: نعم، والتفت إلى المسلمين فقال: إن أبي قد ناله بردة واحد كما نال بقية المسلمين وهو رجل طوال لا يكفيه بردة واحدة، فأعطيته بردتي ليئتزر به. فقال: سلمان الآن ، نسمع ونطيع….

  2. كشما عندك دليل ولا راك غير تخرط كيما الصحفية الغبية….. والخطرة الجاية احكينا على خيانة مصر لاهل غزة واحكينا على انتقام الله منكم…. لا كهرباء لا ماء لا دواء لا اكل….. والقادم اسوأ.

اترك تعليقاً

Exit mobile version