العربية تكتشف مفاجآت خلال جولتها داخل أخطر معسكرات #داعش في #سوريا.. لقاءات حصرية مع نساء التنظيم في مخيم #الهول #العربية —————————————————– قناة العربية تقدم لكم آخر الأخبار على مدار الساعة بالإضافة إلى حزمة ضخمة من البرامج الإخبارية والوثائقيات بالإضافة إلى منتجات خاصة لمنصات التواصل الاجتماعي فقط.. —————————————————— لمعرفة آخر التطورات.. عبر البث المباشر من هنا 👇👇 ⏭Live⏭ —————————————————— ويمكنكم متابعة العربية على منصات التواصل الاجتماعي ⏭Facebook ⏭ ⏭Instagram ⏭ ⏭Twitter ⏭ ⏭TikTok ⏭ ⏭Breaking news⏭ ——- يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني لمعرفة كل ما هو جديد.. من هنا 👇👇 ✍️ ✍️ ——- العربية.. لمعرفة المزيد |موقع قفشات

شاركها.

35 تعليق

  1. انا ضد النظام لكن ايش الفيديو ذا؟؟ العنوان هو مجرد افتراء و نص النساء مش عايزين يتصوروا و واضح انه تم تصويرهم غصب و افتراءات بدون ادلة ايش هاد؟؟

  2. ذاب الثلج وبان المرج داعش صناعة اسراءيلية امريكية ليش لم نسمع لهم همسا مما يحدث في غزة ليش ما هددوا اسراءيل بعمليات داخل تلابيب

  3. إيران تستغل الشعوب وتجبرها على الفعل المطلوب منها لصالحها. مثلا اجبرت السنة العراق عبر المنظمات المواليه لها اعتداء على السنة والسيطرة على املاكهم لكي يصبحوا داعش وكذالك غزة اجبرهم على حرب لكي تنال رضاء روسيا وتقليل ضغط الناتو على حرب أوكرانيا وهكذا يلعب بحياة اهل السنة.

  4. في المقطع كله ماسمعت ولا شفت اي شي عن المراهقين او استغلال النساء لهم للانجاب
    لعنة الله على الكاذبين

  5. لاحظتم العنوان شيئ والمحتوى شيئ ثاني تماما ؟؟
    من يقوم ع ادارة هذه القناة او الاصح القمامة ع الاغلب كان قاصدا ان يكون عنوان الفيديو مثيرا للاهتمام حتى يجذب اكبر عدد ممكن من المشاهدات بعد الانحدار الكارثي في عدد المتابعين والمهتمين باخبار هذه القناة البائسة ….
    لذك نعذر كادر القناة الفاشل

اترك تعليقاً

Exit mobile version