#أحلى_ما_طاش #MBC1 #MBC_With_Youm_Home يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة الآن: MBC1 على مواقع التواصل الاجتماعي: ►أعجب بصفحة MBC1 على فيسبوك: ►تابع MBC1 على تويتر: ►تابع MBC1 على إنستغرام: ►اشترك في MBC1 على يوتيوب: ►اشترك في MBC1 على ديلي موشن: أحلى ما طاش تابع أفضل المقاطع الساخرة من مسلسلك الكوميدي السعودي المفضل أحلى ما طاش. النجوم: #ناصر_القصبي، #عبدالله_السدحان، #يوسف_الجراح ناصر القصبي من مواليد 28 نوفمبر 1961، هو ممثل كوميدي سعودي، ويعتبر من أهم الممثلين الكوميديين في الخليج والعالم العربي. تخرج من كلية الزراعة بجامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني في المسرح الجامعي، أما ظهوره الحقيقي فكان في مسرحية التائه التي قام ببطولتها مع الفنان راشد الشمراني وأخرجها رشدي سلام. واشتهر مع عبدالله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي قاما ببطولته معًا في 18 جزءًا على مدار عقدين من الزمن. ويعتبر أشهر المسلسلات السعودية وأحد أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي. وقد عرض في شهر رمضان المبارك. #مواهب_عرب_غوت_تالنت هو عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب عرب غوت تالنت الذي انضم إليه في موسمه الثاني عام 2012 إلى جانب نجوى كرم وعلي جابر بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك في موسمه الثالث عام 2013، وانضم الفنان المصري أحمد حلمي إلى لجنة التحكيم، وكذلك الموسم الرابع عام 2014/2015. وقد شكل هو والفنان عبدالله السدحان ثنائيًا ناجحًا استمر لمدة خمسة وعشرين عامًا؛ قدم خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، أهمها مسلسل #طاش_ما_طاش الذي قدم منه 18 موسمًا. الجوائز والتكريمات 2000: حصل على الجائزة الذهبية الأولى عن دوره في مسلسل “القصر” من مهرجان الخليج السابع للإذاعة والتلفزيون. 2005: تم تكريمه ضمن أكثر 43 شخصية مؤثرة في العالم العربي من قبل مجلة نيوزويك 2016: كرمته جمعية الإعلام الأمريكية لجهوده في مكافحة الإرهاب والتطرف بحضور السيناتور الأمريكي ليندسي جراهام ووزير الخارجية السعودي الأسبق عادل الجبير والسفير السعودي في واشنطن الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي. ولد عبدالله السدحان في 13 مايو 1958 في شقراء بالسعودية، وهو كوميديان سعودي ويعتبر من أهم الكوميديين في الخليج والعالم العربي، شارك في بداياته في أعمال كوميدية مختلفة وشكل ثنائيًا سعوديًا مع الممثل ناصر القصبي. – بدايته كانت سنة 1974 مع محمد العلي بعد أن اكتشفه المخرج سعد الفريح ومنحه دور سنة 1977 عندما أخرج حفلة لنادي الهلال. بعد ذلك بدأ العمل في التلفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود بالرياض ومن خلالها بدأت علاقته بالمسرح. بدايته الفنية كانت مع بكر الشادي وناصر القصبي. – الجوائز والتكريمات 2005: تم تكريمه ضمن أكثر 43 شخصية مؤثرة في الوطن العربي من قبل مجلة نيوزويك. – جائزة “سهرة إعلان البراءة” حاز على الجائزة الأولى في أول مهرجان تلفزيوني أقيم بالقاهرة. حيث حاز على لقب أفضل ممثل في المهرجان. – مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون 2010: حاز مسلسل “طاش 16” على جائزة أفضل مسلسل كوميدي. – في جوائز الأردن 2010 تنافس “طاش 17” مع مسلسلي “عايزة اجازة” و”ضايعة ضايعة”. يعتبر مسلسل طاش من أفضل المسلسلات الكوميدية لعام 2010، إلى جانب المسلسلات المصرية والسورية، ومن أهم أعماله: طلال نازل، هذا هنا، منة وفينا، مستر كاش، بدون فلتر، كلنا عيال قرية، بداية النهاية، صراع الأجيال مسلسل كرتوني طاش عيال مسلسل كرتوني مسرحيات ولد الديرة – للسعوديين فقط – ثلاث النقز – تحت الكرسي » اشترك للمزيد: » شاهد الحلقات كاملة مجانا: MBC1 على مواقع التواصل الاجتماعي: ►أعجب بـ MBC1 على الفيسبوك: ►تابع MBC1 على تويتر: ►تابع MBC1 على الانستجرام: ►اشترك بـ MBC1 على اليوتيوب: ►اشترك بـ MBC1 على الديلي موشن: © جميع الحقوق محفوظة لمجموعة MBC |موقع قفشات

شاركها.

49 تعليق

  1. أكثروا من الصلاة على النبي والاستغفار والله راح تشوفون المستحيل واقع بإذن الله اهم شي رضا الله ثم غفر الذنوب ثم تحقيق الأمنيات وعن تجربه

  2. بعيداً عن ان المسلسل كوميدي. لكن اتقنوا مشهد اصابة الراس و خروج الدم. افضل من يطلع لك انه واحد يرمي و بعدين يورك وجه واحد فيه حفر صغيره في جبهته

  3. ~~ ممكن أخذ من وقتك شوي ~~
    لاتعلم ربما هذه الكلمات آخر ما تنطق
    به ردد معي :
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا
    نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
    سبحان الله وبحمده.
    سبحان الله العظيم.
    سبحان الله.
    أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم.
    أستغفر الله وأتوب إليه.
    أستغفر الله.
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
    لاحول ولا قوة الا بالله.
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك
    وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
    لاإله إلا الله محمد رسول الله.
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد
    وعلى آله وصحبه أجمعين.
    اللهم صل وسلم على نبينا محمد.
    الله أكبر.
    الحمدلله.
    يارب أغفر لي ولجميع المسلمين
    الأحياء منهم والأموات.
    يارب جميع المسلمين يدخلون الجنة
    ويارب اهدي الكافرين إلى الإسلام
    واهدي المنافقين والفاسقين.
    "اللهم أجعل القرآن ربيع قلبي "
    "اللهم أعني على ذكرك و شكرك وحسن عبادتك "
    "اللهم أنت السلام
    م ومنك السلام تباركت ياذا الجلال والإكرام "
    "أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه ومن كل عين لامه"
    "ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين "
    متى آخر مره قرأت القرآن :
    يلا ردد معي:
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
    ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ ﴿1﴾ اللَّهُ الصَّمَدُ ﴿2﴾
    لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ ﴿3﴾ وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ﴿4﴾ )
    ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ﴿1﴾ مِن شَرِّ مَا خَلَقَ ﴿2﴾
    وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ﴿3﴾ وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ ﴿4﴾ وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ﴿5﴾ )
    ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ﴿1﴾ مَلِكِ النَّاسِ ﴿2﴾ إِلَهِ النَّاسِ ﴿3﴾ مِن شَرِّ الْوَسْوَاسِ الْخَنَّاسِ ﴿4﴾ الَّذِي يُوَسْوِسُ فِي صُدُورِ النَّاسِ ﴿5﴾ مِنَ الْجِنَّةِ وَ النَّاسِ ﴿6﴾ )
    (اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ)
    مبارك على وعليك كلنا أخذنا حسنات
    اكتبها لاتعلم ربما تشفع لك يوم القيامة لأن
    الإنسان لايعلم متى يموت فأكثر من
    ذكر الله وتسبيحة وتحميده.
    إذا كنت تقرأ، هذا ادعي لي ولا تخبرني، لاتخبرني أبداً، احتاج ان تحدث معي اشياء جميله  في حياتي بسبب دعوات لا أعرف من أين ومن صاحبها.🌿

  4. قصة ماعز بن مالك
    قصة ماعز بن مالك
    ماعز بن مالك الجهني[1] رضي الله عنه من صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، من أشهر مواقفه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم موقف اعترافه بجريمة الزنا وإقامة الحد عليه، فقد روي أن رجلًا من الصحابة اسمه هزَّال [2] هو الذي دفع ماعزًا إلى الاعتراف بجريمة الزنا..

    ماعز بن مالك الأسلمي [1] رضي الله عنه من صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، من أشهر مواقفه مع رسول الله صلى الله عليه وسلم موقف اعترافه بجريمة الزنا وإقامة الحد عليه.

    فقد روي أن رجلًا من الصحابة اسمه هزَّال [2] هو الذي دفع ماعزًا إلى الاعتراف بجريمة الزنا، فلما أصرَّ ماعز على الاعتراف بالجريمة رجمه رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ لأن ماعزًا كان محصنًا، لكن رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يَدَعِ الأمر يمرُّ دون أن ينصح لهزَّال والأمة من بعده قائلًا:‏ «وَاللهِ! يَا ‏هَزَّالُ لَوْ كُنْتَ سَتَرْتَهُ بِثَوْبِكَ كَانَ خَيْرًا مِمَّا صَنَعْتَ بِهِ» [3]. وفي حديث أشراط الساعة مسخ قرده وخنازير الآن

    وما دمنا قد ذكرنا أمر ماعز فما أجدرنا أن نُعَرِّج على قصته لنرى أسلوب رسول الله صلى الله عليه وسلم في التعامل مع خطأ كبير كخطأ ماعز..

    يروي بريدة بن الحصيب رضي الله عنه فيقول: جاء ‏ماعز بن مالكٍ ‏إلى النبي صلى الله عليه وسلم؛ ‏فقال: يا رسول الله ‏ ‏طهِّرني،‏ ‏فقال:‏‏ «وَيْحَكَ! ارْجِعْ فَاسْتَغْفِرِ اللهَ وَتُبْ إِلَيْهِ». وفي حديث اشراط الساعه امور عظام قال: فرجع غير بعيدٍ، ثمَّ جاء؛ فقال: يا رسول الله ‏طهِّرني،. ‏فقال رسول الله ‏صلى الله عليه وسلم:‏ «وَيْحَكَ ارْجِعْ فَاسْتَغْفِرِ اللهَ وَتُبْ إِلَيْهِ». قال: فرجع غير بعيدٍ ثمَّ جاء؛ فقال: يا رسول الله ‏طهِّرني. ‏فقال النَّبيُّ ‏صلى الله عليه وسلم ‏مِثْلَ ذلك حتى إذا كانت الرابعة، قال له رسول الله: «فِيمَ أُطَهِّرُكَ؟» فقال: من الزِّنا. فسأل رسول الله‏ ‏‏صلى الله عليه وسلم:‏ «‏أَبِهِ جُنُونٌ؟»وفي حديث أشراط الساعة امور عظام جميعها تصد عن الساعه فَأُخْبِرَ أنَّه ليس بمجنونٍ فقال: «أَشَرِبَ خَمْرًا؟»وفي حديث أشراط الساعة مسخ قرده وخنازير وخمر ومعازف وينكم ولا مسخكم الله المهم وقذف فقام رجلٌ ‏فَاسْتَنْكَهَهُ ‏‏فَلَمْ يَجِدْ منه ريح خمرٍ. قال: فقال رسول الله‏ ‏‏صلى الله عليه وسلم: «أَزَنَيْتَ؟» فقال: نعم [4].وفي حديث أشراط الساعة مسخ قرده وخنازير الان وينكم امسختوا

    إننا نرى هنا موقفًا من أعظم مواقف العقل والحكمة والرحمة في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم، مع أنه موقف رجم لإنسان، وهو أمر شديد ولا شكَّ..

    إن ماعزًا جاء ليعترف بالزنا ليُقام عليه الحدُّ، جاء معترفًا دون أن يُكرهه أحدٌ، لقد جاء تائبًا مقرًّا بذنبه يُريد أن يتخلَّص منه في الدنيا قبل حساب الآخرة، والحدود كفارة كما ذكرنا قبل ذلك وقد جاء إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم قائلًا له: طَهِّرني. وقد شعر رسول الله صلى الله عليه وسلم من الوهلة الأولى أن الرجل قد ارتكب ذنبًا عظيمًا، فلا شكَّ أن هذا كان باديًا على قسمات وجهه، وعلى نبرات صوته، لكنَّه مع ذلك لم يسأله عن ذنبه، ولو من باب الفضول، فإنه أراد أن يتكتَّم عليه لئلاَّ يُقيم عليه حدًّا، وهذا من رحمته العظيمة ‏صلى الله عليه وسلم، ولكن ماعزًا كان مُصِرًّا على الاعتراف، وصرَّح في المرة الرابعة بذنبه، ومع ذلك لم يتلقَّف رسول الله صلى الله عليه وسلم منه الاعتراف كما يحدث في كثير من بلاد العالم ويُسَجِّله عليه، بل راجعه أكثر من مرَّة ليتراجع، وذلك رحمة به، فسأل عن عقله: هل به جنون؟ فقالوا: لا. فسأل عن شربه للخمر؛ فلعلَّه قد أذهب عقله فاعترف بما لم يفعل، وحدُّ الخمر أهون من حدِّ الزنا للمحصن، ولكن ماعزًا لم يكن شاربًا للخمر..

    إنها محاولات حقيقية من رسول الله صلى الله عليه وسلم لدرء الحدِّ والتجاوز عن ماعز، بل إنه ‏صلى الله عليه وسلم في روايات أخرى التفت إلى قوم ماعز وسألهم: «أَتَعْلَمُونَ بِعَقْلِهِ بَأْسًا تُنْكِرُونَ مِنْهُ شَيْئًا». فقالوا: ما نعلمه إِلاَّ ‏ ‏وَفِيَّ ‏ ‏العقل من صالحينا فيما نُرَى [5].

    وفي رواية أخرى حاول رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يجد له مخرجًا حتى بعد اعترافه بالزنا، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم له: « لَعَلَّكَ قَبَّلْتَ أَوْ غَمَزْتَ أَوْ نَظَرْتَ» [6]؟ قال: لا [7].
    إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال في نفسه لعلَّ ماعزًا لم يَزْنِ حقيقةً، فلعلَّه تأوَّل بعض أحاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم التي يُشير فيها أن العين إذا نظرت نظرًا مُحرَّمًا فهو نوع من الزنا، وكذلك اليد وباقي الأعضاء؛ وذلك مثـل قوله ‏صلى الله عليه وسلم: ‏ «إِنَّ اللهَ كَتَبَ عَلَى ابْنِ ‏آدَمَ حَظَّهُ مِنَ الزِّنَا أَدْرَكَ ذَلِكَ لَا مَحَالَةَ؛ فَزِنَا الْعَيْنِ النَّظَرُ، وَزِنَا اللِّسَانِ المَنْطِقُ، وَالنَّفْسُ تَمَنَّى وَتَشْتَهِي، وَالْفَرْجُ يُصَدِّقُ ذَلِكَ كُلَّهُ وَيُكَذِّبُهُ» [8]وفي حديث أشراط الساعة حظي اموت اشيمط زاني وانيك امي قبل امك واختك ومرتك وبنتك لين اعرف وش معنى ملك يمين و استبدال.

  5. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم عليكم بسنتي والخلفاء الراشدين المهديين من بعدي والمهديين هم الذين يخرجون الناس من الظلمات إلى النور لا من النور الى الظلمات
    أولئك الذين هداهم الله فبهداهم اقتده … الم يجدك ضالا فهدى فما بعد الهدى الا الضلال

    ولقد ضربنا للناس في هذا القرآن من كل مثل

    ان وعد الله حق ولا يستخفك الذين لا يوقنون

    فلا تكونوا اشقياء

    فلولا كان من القرون من قبلكم أولو بقية ينهون عن الفساد في الأرض إلا قليلا ممن أنجينا منهم واتبع الذين ظلموا ما أترفوا فيه وكانوا مجرمين

    يجب الكفر بالطاغوت الذي لا يحكم في شرع الله اولا مناصحتهم بالرجوع إلى الله ورسوله والحكم بما أنزل الله فإن ابوا الرجوع إلى حكم الله فإن لم يستجيبوا لك فاعلم أنما يتبعون أهواءهم ومن أضل ممن اتبع هواه بغير هدى من الله إن الله لا يهدي القوم الظالمين فيجب عليكم التبرأ منهم فلا سمعا ولا طاعه لهم حتى يحكموك في شرع الله فإن ولي الأمر هو من يحكم في شرع الله يكون خادم للشريعه وان يخلف رسول الله صلى الله عليه وسلم

    ألم تر إلى الذين يزعمون أنهم آمنوا بما أنزل أليك وما انزل من قبلك يريدون أن يتحاكموا إلى الطاغوت وقد أمروا ان يكفروا به ويريد الشيطان ان يضلهم ضلال بعيدا

    لنرجع قليلا الى الحكم العاض كان هناك خير وهناك شر لكن كان من الواجب السمع والطاعه ما داموا يقيمون فيكم كتاب الله فخرجوا عليهم وسقطوا تلك الخلافه بالتعاون مع الصهاينه وياليتهم أقاموا فيكم كتاب الله بل نبذوه وراء ضهورهم جاؤوا بعلماء السوء يجعلون من كتاب الله قراطيس يبدونها ويخفون وأصبحت هناك مجازر وزرعت الصهاينه الفتن ما بين المسلمين فوضعوا لهم حدود ودستور لم ينزل الله به من سلطان فتسلط الحكم الجبري الذي لا خير فيه وأصبح الولاء والبراء على قطعة ارض اي مزرعه وان طالبتهم في شرع الله اتهموك في تهم باطله ها هم استولوا على حكم الله فهل انتم منتهون يجعلون من كتاب الله قراطيس يبدونها ويخفون كثيرا يأخذون من الدين ما يناسب هواهم بضرب لك مثل حين يغتصب بيتك ويسلوبنه منك بالقوه ويخرجونك منه وانت اردت ان تسترجع هذا البيت فهل سوف تقدر المفاسد طيب كانت هناك مفاسد كبيره حين سقطت الخلافه استرجاعك لبيتك ليس فيه مفسده بل رد الحق إلى أصحابه حين منعوا زكاتهم في عهد ابو بكر الصديق رضي الله عنه قالوا نأدي الصلاة ولا نأدي الزكاة هل قال يجب أن نقدر المفاسد بل كانت للاصلاح وتصده لها رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وكي لا تكون فتنه بسالك من هو الخارجي الذي خرج على الذي كان يحكم في الشرع ووضع حدود ودستور ما أنزل الله به من سلطان ام من يريد حق الله في الارض وان لا يفسدوا في الارض بعد اصلاحها يقولون إلا إذا أمر بمعصيه الشيطان لا يجبرك على المعصيه بل يزين لهم حتى يقعوا فيها وانا لا اتكلم عن الحاكم بشخصه انما اتكلم عن الحكم نفسه يجب أن يطبق شرع الله اين المفسده الم تواجه الانبياء والرسل انظمه فاسده وقال فرعون عن موسى انه يريد ان يبدل دينكم او يضهر في الارض الفساد وان موسى عليه السلام جاء بفساد لم يأتي بإصلاح يجب أن تفكر بعقل فإن اليهود والنصارى ضلوهم علمائهم اتخذوا احبارهم ورهبانهم اربابا من دون الله الاحبار علماء اليهود والرهبان علماء النصارى وانتم اخر امه فهل انتم منتهون فإنك تقول في كل صلاة اهدنا الصراط المستقيم صراط الذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين فإن الذين أنعم الله عليهم الذي يطع الله والرسول فأولئك مع الذين أنعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا فكيف تتبعون نهج المغضوب عليهم والضالين ومن تبعهم فهو منهم لو ما الله لم يخبرنا بما فعل فرعون لكنا اليوم ندرس بطولات الشهيد البطل فرعون الذي مات غرقا وهو يطارد الارهاب وتلك الأيام نداولها بين الناس الذي نزل على محمد صلى الله عليه وسلم نزل عليكم وان عليكم مثل ما عليهم هناك فرق بين المفسده وبين التضحيه فقد لعن الذين كفروا من بني إسرائيل على لسان داوود وعيسى ابن مريم ذلك بما عصوا وكانوا يعتدون كانوا لا يتناهون عن منكر فعلوه لبئس ما كانوا يفعلون ترى كثيرا منهم يتولون الذين كفروا لبئس ما قدمت لهم أنفسهم أن سخط الله عليهم وفي العذاب هم خالدون ولو كانوا يؤمنون بالله والنبي وما أنزل إليه ما اتخذوهم أولياء ولكن كثيرا منهم فاسقون وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم والذي نفسي بيده لتأمرن بالمعروف ولتنهون عن المنكر أو ليوشكن الله عز وجل أن يبعث عليكم عذابا من عنده ثم تدعونه فلا يستجاب لكم التضحيه ليست خساره اين المفسده اذا كان هو لا يريد الحكم بشرع الله الحاكم اذا كان يصلي ويزكي فهذه علاقته مع الله لكن علاقته مع العباد ان يحكم بما أنزل الله واحكم بينهم بما اراك الله وقال تعالى احذرهم ان يفتنوك ولا يشرك في حكمه احدا افنجعل المسلمين كالمجرمين مالكم كيف تحكمون أإله مع الله ارد واكرر واعيد الشيطان لا يجبرك على المعصيه ما يقولك روح ازني غصب بل يزينه لك هكذا يدعوك مثل البنوك يتعامل بالربا ثم يقول لم أجبرك يفتح المراقص ثم يدعوك وكل هذا يعلم بها الحاكم ويمكن انه يدعمها أليست هذه مفاسد أليس هذا حكم الشيطان ان الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فاخلفتكم وما كان لي عليكم سلطان إلا أن دعوتكم فأستجبتم لي فلا تلوموني ولوموا انفسكم ما انا بمصرخكم وما انتم بمصرخي اني كفرت بما اشركتموني من قبل أن الظالمين لهم عذاب اليم من له الحق ان يطاع الله أم الحاكم ان ولي الأمر هو الذي يكون خادم للشريعه الذي يحل ما احله الله ويحرم ما حرم الله فإن الحاكميه لله فلا تجادلوا بالباطل لتدحضوا به الحق ان حكم الله يأمر بالإحسان والعدل ما حصل في سوريا وغيرها انهم لم يرجعوا إلى الله ورسوله بل كانوا يريدون تغيير الحاكم هكذا كانت المفسده قال رسول الله صلى الله عليه وسلم وما لم تحكم ائمتهم بكتاب الله إلا وجعل الله بأسهم بينهم

    ما كان لأهل المدينة ومن حولهم من الأعراب أن يتخلفوا عن رسول الله ولا يرغبوا بأنفسهم عن نفسه ذلك بأنهم لا يصيبهم ظمأ ولا نصب ولا مخمصة في سبيل الله ولا يطئون موطئا يغيظ الكفار ولا ينالون من عدو نيلا إلا كتب لهم به عمل صالح إن الله لا يضيع أجر المحسنين ولا ينفقون نفقة صغيرة ولا كبيرة ولا يقطعون واديا إلا كتب لهم ليجزيهم الله أحسن ما كانوا يعملون وما كان المؤمنون لينفروا كافة فلولا نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين ولينذروا قومهم إذا رجعوا إليهم لعلهم يحذرون

    لعلهم يحذرون

    امن ثم تعقل فيكون الفهم جزاء الإيمان فالايمان قبل العقل
    https://youtu.be/Prww2axoJ9A
    .https://youtu.be/bR4zsH6KRMY
    #تطبيق_الشريعه_كن_عونا_لايصالها
    #انهضوا_لله #الشعوب_تريد_تحكيم_كتاب_الله
    ^^.

  6. لعلمكم هناك فتاة من بلاده هذه التي اعرفها فعل معها نفس الشيء والله اعلم من غير انتهك خصوصيتها وراها عبر الهاتف واصبح يراها كلما اردا هذا من فهمته حينما كنت في تويتر قبل ان ارتكه بسبب ايذاء الشياطين ، لا ويغزل بها كمان ويتواصل معها عبر الخاص فما فهمته انها اعطته رقم هاتفها وربما الى الان يتواصل معها هذا الذي تدافعون عنه وتسيؤن لي لاجله وتطرودنني دون وجه حق ايضا لكي تنفذون له رغبة شيطانية من رغبات السيكوباتيين
    وللعلم ايضا كان كثير ما يردد لي في بداية معرفتي به يقول سوف تندم كثيراً هذا ما فهمته اخيراً بما معناه انه كان ينوي الشر منذ البداية لم يكن صادقاً ولا نيته طيبة

  7. الله اكبر، ضحية ليه على اي اساس بهذه البساطة يعني تقتلون الناس ، كلام وسباب تم الرد عليه بكلام وسباب ورغم ذلك لم نرد على الكل والحق لنا والمفروض هو الذي يقتل بسبب كل مافعله وأنتم تعرفونه اين الحكومة السعودية مما يحدث اين هى من هذه الفوضى والاجرام الذي يحدث لنا كيف نشتكي ولل يؤخذ حقنا الى الان بل ويزيد الاذى والتنكيل بنا من كل من هب ودب حمية ومحاباة للخليج اين الحكومة السعودية اين الشرطة اين النظام لا يفعل شيء حيال هذا الجرم والفجر الكبير من قبل مشاري العفاسي ومداهنينه اين النظام السعودي اين العدل اين الحكم بشرع الله الذي تتشدقون به اين اشرطة السعودية لا تفعل لنا شيء لا تطبق النظام على المجرم ومعاونيه شخص سيكوباتي نرجسي فاجر ينتهك حرمات البيوت ويرى ويشلهد النساء في بيوتهن ويصورهن وينشر صورهن وصور اخرى ويشهر بهن وبعائلاتهن بكلام كذب وقذف اعراض وامور حياة وتعييب بمهن وحالة اجتماعية كل هذا ليس من حقه ولكن لانه سيكوباتي شيطان متكبر لا يقبل النقد ولا الرد على الاساءة التي بدأها هو يفعل ذلك يفترض وكنت اعتقد ان الناس ستقف مع الحق وترفض التنمر والاجرام والتكبر على الناس بسبب جنسية او استضعاف واستهزاء بهم ولكن مع الاسف الشديد حدث العكس لم يعد هناك اخلاق ومباديء عند الكثير من الناس حكمهم جائر ومنطقهم سفيه ظالم

اترك تعليقاً

Exit mobile version