أهلاً بكم يا عائلة بوش!! أولاً، أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر كل واحد منكم على دعمه لي يومًا بعد يوم. أود أن أشكر كل شخص تراه في الفيديو، وحتى أولئك الذين لم يظهروا في الفيديو لعبوا دورًا كبيرًا. قد تسمعهم يضحكون أو يصفقون في الخلفية وأعتقد أن هذا يضفي الحياة على هذه الفيديوهات. لذا، من أعماق قلبي، أشكركم جميعًا!! لقد كانت رحلة على أقل تقدير وما زلت أشعر وكأنني بدأت للتو!! لسوء الحظ، تعطلت الكاميرا طوال الأسبوع ولم أتمكن من التصوير على الإطلاق، لذا قررت أنه حان الوقت لعمل فيديو تجميعي!! لم أصنع فيديو تجميعي منذ فترة وقمت بتحرير هذا الفيديو، لذا أخبروني كيف فعلت ذلك! آمل أن تستمتعوا به جميعًا. كلما بدأت في صنع فيديو، لا أعرف أبدًا كم سيستغرق من الوقت، أحاول فقط أن أجعله طويلًا بما يكفي حتى أتمكن أنا وأنت على الأقل من الاستمتاع بالإفطار أو الغداء أو العشاء أثناء مشاهدة هذه الفيديوهات دون الحاجة إلى التوقف والبحث عن فيديو آخر. أكبر مجاملة أتلقاها عندما تخبروني أن هذه الفيديوهات لا تبدو وكأنها فيديو يوتيوب بل أشبه ببرنامج تشاهده على التلفزيون. أحاول جاهدًا أن أجعل كل فيديو هو الأفضل على الإطلاق. الجودة أهم من الكمية، ولكن كما تعلمون فأنا لست مثاليًا وبعض الفيديوهات أفضل من غيرها ولكنني أتقبل الجيد والسيئ. منذ اليوم الأول، تعلمون أنني كنت أرحب دائمًا بالتعليقات وهذا لن يتغير أبدًا! هذا الصيف أريد حقًا أن أركب طائرة وأسافر إلى مدينة رئيسية وأقوم بمقلب الأدغال! لست متأكدًا من مكان ذلك حتى الآن ولكن أرسل لي بعض الأفكار. أنا منفتح! لم أكن متاحًا في الصيف الماضي وهذا هو وقت الذروة بالنسبة لي للقيام بهذه المقلب لذا آمل أن أتمكن من الخروج وإحضار بعض الأفكار الجديدة والجديدة! مرة أخرى، شكرًا لكم جميعًا على دعمي والترحيب بي في منازلكم على شاشات التلفزيون أو الكمبيوتر! أنا ممتن تمامًا لأنني وجدت أشخاصًا يمكنني الضحك معهم. شكرًا لكم!! أتمنى أن يستمتع الجميع ببقية أسبوعهم!! كن جيدًا! المحرر: جو الأغنية الرئيسية: مونتيل مور الأمل والغرض والفرص والمثابرة والتصميم – جو اشترك في هذه القناة ►

|موقع قفشات

شاركها.

39 تعليق

  1. THE PERFECT AMERICAN FAMILY. "OH MY GOD", are you up? "OH MY GOD", why did you sleep so late, "OH MY GOD" you'll be late for school. "OH MY GOD ", eat your breakfast quicker. "OH MY GOD", here's the school bus."OH MY GOD", you have to run. The child runs off thinking, "OH MY GOD", "WHAT A FUCKING DUMB PARROT I HAVE FOR A MOTHER". THE FATHER ENTERS THE KITCHEN, "OH MY GOD", he missed the bus. "OH MY GOD". Now I have to drive him to school.

  2. Мне нравятся эти приколы,НО!!!Нельзя резко вскакивать во весь рост😠!Это может печально кончиться для пешеходов!😢😢😢

  3. Great human being. I am happy from Security Agents to Police Force and the public, they appreciate this. Wish you all the best and lots of success in your life man. Thank you for entertaining us.

اترك تعليقاً

Exit mobile version