تتمتع الأفلام بالقدرة على نقلنا إلى عوالم مختلفة، وتعريفنا بشخصيات جديدة، وإغراقنا في قصص مثيرة. ولكن هل تساءلت يومًا ما الذي يحدث خلف الكواليس لإضفاء الحيوية على هذه الروائع السينمائية؟ من المجموعات المتقنة إلى تصميمات الماكياج المعقدة، فإن عملية إنشاء الفيلم ليست بالأمر السهل.

لذلك، قررنا أن نلقي نظرة على 16 صورة مذهلة من وراء الكواليس والتي تقدم لمحة عن عالم صناعة الأفلام. تعرض هذه الصور العمل الجاد والتفاني والإبداع الذي يدخل في صناعة الأفلام. من الممثلين الذين يتدربون على خطوطهم إلى فرق المؤثرات الخاصة التي تصنع الانفجارات، تسلط هذه الصور الضوء على الجهد الدؤوب المطلوب لإنتاج فيلم رائع.

سواء كنت من عشاق الأفلام المخضرمين أو مجرد فضول بشأن عملية صناعة الأفلام، فمن المؤكد أن هذه الصور من وراء الكواليس ستجعلك مندهشًا من سحر الأفلام.





المصدر: موكول

فيلم الخيال العلمي Blade Runner، الذي صدر عام 1982، من إخراج ريدلي سكوت وكتبه هامبتون فانشر وديفيد بيبولز. إنه طبعة جديدة لكتاب فيليب ك. ديك الصادر عام 1968 بعنوان "هل يحلم Androids بالأغنام الكهربائية"، بطولة هاريسون فورد، وروتجر هاور، وشون يونغ، وإدوارد جيمس أولموس.